الربح من مواقع مشاهدة الاعلانات PTC دورة الربح من الانترنت

الربح من مواقع مشاهدة الاعلانات  ptc 

الربح من مواقع مشاهدة الاعلانات مواقع PTC أو مواقع الاعلانات المدفوعة من اسهل طرق كسب المال من الانترنت, كل ما عليك فقط هو مشاهدة الاعلانات التى يعرضها عليك الموقع لمدة ثوانى.

بالاضافة لذلك يمكنك زيادة أرباحك من خلال أداء بعض المهام البسيطة والأستبيانات وأستكمال بعض العروض offers وبرامج الإحالة لهذة المواقع.

نستكمل معا افضل مواقع الربح من الانترنت بعد ان تعرفنا كيف تبدأ العمل الحر على الانترنت لتربح من مواقع الفريلانسر ودليل شامل عن كيفية الربح من مواقع الخدمات المصغرة بالاضافة الى واحدة من افضل طرق الربح من الانترنت وهى الربح من cpa بالاضافة الى الربح من تجارة الدومينات وبيع وشراء الدومينات على الانترنت.

وقبل البدء فى عرض تفاصيل الربح من مواقع مشاهدة الاعلانات يجب الانتباة الى النقطة التالية وهى:

انة اذا نظرت الى الى كيفية عمل هذة المواقع وهى ان تربح مقابل ان تشاهد اعلان ستجد ان العائد قليل جدا, فمثلا اغلب المواقع ستجد انة يظهر لك يوميا تقريبا 15 الى 20 اعلان وكل اعلان تربح منة 0.001 أى انك تحتاج الى الضغط على 1000 اعلان كل واحد مدتة 5 ثوانى لتربح واحد دولار فقط وهذا المبلغ ضعيف جدا ولا يمكن ان يكون ربح حقيقى من الانترنت.

ولكن اذا لماذا يروج الكثير لمثل هذة المواقع وجعل الربح من مشاهدة الاعلانات من اشهر طرق الربح من الانترنت بين العرب ؟

لانة ببساطة لكى تحقق ارباح كييرة من هذة المواقع يجب ان تحصل على عدد كبير من الاحالات او الريفيرال اى اشخاص يسجلون من خلالك على الموقع وهذة هى الطريقة التى يمكنك ان تربح منها مبالغ جيدة شهريا.

ولذلك ان كنت تعتقد انة لا يمكنك نشر الرابط الخاص بك وتسويقة جيدا او ليس لديك عدد كبير من الاصدقاء على الفيس بوك او الشبكات الاجتماعية الاخرى يمكنك ترويج الموقع لهم ويسجلون من خلالك فلا تشترك فى اى موقع من مواقع مشاهدة الاعلانات لانة لن تربح الا سنتات ولن تصل الى الحد الادنى للدفع.

ولكن يمكنك فقط الاشتراك فى موقع clixsense أو حاليا Ysense لانة لم يعد يصبح موقع مشاهدة اعلانات ولكن اصبح خاص بالاستبيانات والعروض مما يزيد الفرصة امامك لتحقيق دخل جيد شهريا.

ونصيحتى الاخيرة قبل البدء فى مشاهدة الأعلانات ابدأ فى إنشاء موقع الكترونى خاص بك أو بدء اكتساب الخبرة فى مجال العمل الحر على الانترنت او التسويق الالكترونى او تعلم متاجرة الدومينات وزد فى خبرتك يوميا ليمكنك بعد ذلك تحقيق ارباح كبيرة وحقيقية من عملك على الانترنت.

وان اردت يوما الربح من مواقع مشاهدة الاعلانات فلا تقم فىها  الا اذا اصبح لديك خبرة جيدة جدا فى التسويق الالكترونى تستطيع بها جلب الاف الريفيرال الى الموقع لتحقق ربح حقيقى.

هل تعرف انة يمكنك الربح فى بعض عروض CPA ما يصل الى 3 دولار وأكثر لمجرد أن يقوم الزائر بأدخال بريدة الالكتروني فقط أو ما يصل الى 15 دولار وأكثر عند أدخال رقم جوالة على حسب دولة العرض.

لذلك تعلم ما يجعلك تنشأ بيزنس خاص بك يتطور مع الوقت وتقوم بإستغلال وقت وإمكانياتك أفضل أستغلال بعيدا عن كل المواقع التى تستهدف أستغلالك فقط مقابل سنتات.

ما هى مواقع الربح من مشاهدة الاعلانات؟

هى مواقع تقوم بالدفع لك مقابل الضغط على الاعلانات ومشاهدتها ولذلك تعرف بشركات او مواقع PTC اى paid to click فهى تقوم بعرض عدد من الاعلانات يوميا مدة الاعلان تتراوح اغلبها من 3 و 5 ثوانى الى 30 ثانية بسعر اعلى وتربح من مشاهدة كل اعلان من 0.001 او 0.01 على حسب مدة الاعلان وعلى حسب الموقع.

وتضع هذة المواقع نظام الاحالات او الريفيرال وهو الشخص الذى يسجل فى الموقع عن طريق رابطك الذى تعطية لك الشركة وتعطيك الشركة نسبة من ارباحة تختلف من شركة لاخرى دون ان يؤثر او ينقص ذلك من ارباحة فهذة النسبة تدفعها لك الشركة.

حكم الربح من مشاهدة الإعلانات

توجد العديد من الفتاوى على الانترنت لبيان حكم الربح من مواقع مشاهدة الاعلانات وفى اجملها تحلل الربح من خلال مشاهدة الاعلانات مادامت الاعلانات غير مخلة أو محالفة للشريعة وبالتالى يجب عليك عند الاشتراك فى اى موقع تتأكد من انة لا يعرض اعلانات للخمور او اعلانات اباحية او اعلانات فوركس وبنوك ربوية وغيرها من الاعلانات المخالفة للشريعة لانك بذلك تعاونهم على هذ الاثم.

ولذا انت الحكم على نفسك فقد تجد الموقع ملىء بالاعلانات التى تحتوى على صور مخلة او يعتمد بشكل كبير عليها , ولذلك قبل العمل فى الموقع اسأل فى احد مواقع الفتوى او احد الشيوخ ممن تثق فى نزاهتهم عن حكم العمل فى مثل هذا الموقع.

وعموما أغلب هذة المواقع غير عربية وحتى المواقع العربية للأسف لا تراعى الشريعة الأسلامية أو أخلاقيات المجتمع فى الأعلانات التى تقوم بعرضها.

حكم الربح من ايجار الريفيرال او الاشتراك فى العضوية الذهبية 

كل الفتاوى التى بحثت عنها اجدها تحلل الربح من مشاهدة الاعلانات اذا كانت عن شىء مباح وليس بها محذور شرعى وجلب الريفيرال المباشر والربح من خلالة ولكنها تحرم ايجار الريفيرال او ما يعرف بالرينتد ريفيرال وتحرم شراء العضوية الذهبية باعتبارها نوع من انواع المقامرة.

مصادر الفتاوى فى الحكم من الربح من مواقع مشاهدة الاعلانات

واليك عدد من الفتاوى للرجوع اليها لمعرفة المزيد حول حكم التعامل مع مواقع مشاهدة الاعلانات

ولذلك لن اقوم بترشيح اى موقع هنا سوى clixsense للربح من الاستبيانات والمهام البسيطة , كما اننى لم اتعامل مع هذة المواقع منذ فترة طويلة جدا او اقوم بترويجها لذلك لا اتابع المواقع الجديدة ولا أنصحك ابدا بالأهتمام بمواقع التى تختص فقط بالربح من مشاهدة الأعلانات .

اهم النصائح عند استخدام مواقع الربح من مشاهدة الاعلانات

  • كما وضحنا ان الارباح ضعيفة وتزيد مع عدد الريفيرال الخاصة بك
  • افتح حساب واحد فقط فى كل موقع حتى لا يتم غلق حسابك
  • لا تحاول الدخول الى حسابك باستخدام اكثر من جهاز كمبيوتر حتى لا يتم حذف  حسابك
  • قم بعمل حساب فى اكثر من موقع وافتح كل موقع فى نافذة مستقلة لمشاهدة اكبر عدد من الاعلانات لاكثر من موقع فى نفس الوقت لزيادة الارباح
  • حاول نشر رابطك بين اصدقائك ومعارفك ووضح لهم طريقة ومزايا الربح للحصول على عدد كبير من الريفيرال وبالتالى مضاعفة ارباحك
  • افتح المواقع باستمرار مرتين او ثلاث مرات يوميا للضغط على كل الاعلانات المتوفرة وبالتالى زيادة الارباح فذلك لا يستغرق وقت كبير فيمكنك مشاهدة اعلانات 10 مواقع فى اقل من نصف ساعة
  • استغل العروض ونظام النقاط الذى توفرة كل شركة وقم بعمل المينى جوب المتوفرة فى الموقع لزيادة نقاطك وارباحك
  • لا تقم بالتسجيل فى اى موقع جديد قبل التأكد من مصداقيتة والبحث على اثباتات دفع الموقع ويمكنك الاعتماد على المواقع التى سنضيفها هنا لانها تضم المواقع المضمونة والموثوقة فقط

افضل مواقع الربح من مشاهدة الاعلانات 2023

توجد العديد من المواقع وانتشرت بشكل كبير جدا الفترة الماضية التى تعرض الربح من مشاهدة الاعلانات ولكن الكثير منها مواقع وهمية ونصابة لا تدفع لك.

لذلك يجب عليك التسجيل فقط فى المواقع المعروفة والمضمونة والتى سنعرضها عليك وسنقوم بتحديث القائمة فى حالة ظهور اى موقع جديد ومضمون وقام بالدفع الى مشتركية.

1. موقع clixsense

موقع clixsense او حاليا موقع ysense من افضل مواقع الربح من مشاهدة الاعلانات والموثوقة جدا  ويتميز بالعديد من المزايا ومنها ان سعر الاعلان اعلى كما انة يتميز بنظام الريفيرال الذى يصل الى 8 مستويات.

ايضا بة الاستبيانات والتى يمكنك من خلالها الحصول على ارباح جيدة من خلال الاجابة على بعض الاسئلة السهلة فقد تربح ما بين 1 الى 3 دولار على كل استبيان قد لا يستغرق 5 دقائق الى 10 دقائق ويمكنك الربح اكثر من ذلك على حسب الدولة التى قمت بالتسجيل من خلالها .

بعد الضغط على الرابط للوصول الى الصفحة الرئيسية للموقع قم بعمل sine up بتعببئة البيانات المطلوبة من الاسم والايميل واسم المستخدم ثم قم بتنشيط الحساب من خلال الرسالة التى وصلت الى ايميلك ثم قم بتسجيل الدخول الى الموقع.

تحديث : تم الغاء مشاهدة الاعلانات من الموقع واصبح الموقع يعتمد فى الاساس على استكمال الاستبيانات والعروض التى يوفرها بالاضافة الى توفير نطام ريفيرال جيد تربح من خلالة عن كل صديق يسجل من خلالك 0.10 الى 0.30 حسب الدولة

يمكنك الدخول الى surveys

فستجد كل الاستبيانات المتاحة حاليا وكما تلاحظ فى الصورة التالية ان هناك عدد جيد من الاستبيانات التى يمكنك استكمالها فى القسم الاول survey invites وتعطى لك ما يقارب 15 دولار ويمكنك استكمالها فى تقريبا ساعة كما انها متاحة باللغة العربية

يتم اضافة المبلغ المستحق مباشرة الى الرصيد بعد استكمال الاستبيان ما عدا الاستبيانات التى تجد عليها علم احمر فهى تضاف الى الرصيد فى خلال 30 يوما

الجزء الثانى survey routers هى عبارة عن استبيانات تدعى لها من مواقع اخرى وتدخل لها بعد اكمال بيانات بسيطة لاختيار استبيان مناسب لك

الربح من الاستبيانات موقع clixsense

ويوجد فى الموقع الكثير من الخيارات لزيادة الارباح منها العروض offers للحصول على رصيد اضافى من تحميل البرامج والتسجيل فى المواقع وتنزيل الالعاب وغيرها

2. متصفح Brave

ان كنت تود الربح من مشاهدة الاعلانات والصور بطريقة سهلة وارباح اعلى , فأن افضل طريقة لك هى الربح من مشاهدة الاعلانات على متصفح Brave.

وما يميز هذة الطريقة انة يمكنك تحميل المتصفح على كل اجهزتك سواء الكمبيوتر او الموبايل بعكس مواقع مشاهدة الاعلانات التى تسمح لك بحساب واحد فقط , بالاضافة الى انة يمكنك الربح من المتصفح من مشاهدة الاعلانات بالاضافة الى مشاهدة الصور , وايضا الحصول على المال مجانا من خلال Brave grand وخاصة المستخدمين النشيطين ومن يستخدم المتصفح لمدة طويلة , والاهم من كل ذلك ان لدية برنامج للناشرين ممتاز يمكنك من خلالة الانضمام الى Brave rewards وترويج المتصفح خاصة للولايات المتحدة الامريكية لتربح عمولة كبيرة عن كل مستخدم يقوم بتنزيل المتصفح واستخدامة لمدة شهر على الاقل .

وستجد ان ترويجة سهل وخاصة الكل يبحث الان على متصفح امن ويدعم Tor لمنع تتبع التصفح من اى جهة ومن مقدمى خدمة الانترنت بالاضافة الى انة اسرع من جوجل كروم وتم برمجتة من نفس مؤسس فايرفوكس ولذلك فهو يجمع ما بين السرعة والامان والخصوصية.

كيفية الربح من مشاهدة الاعلانات على Brave

  1. قم بتحميل متصفح Brave من هنا
  2. قم بثبيت المتصفح على الكمبيوتر او الموبايل
  3. قم بتفعيل الاعلانات من خلال الدخول الى اعدادات settings ثم rewards

قم بالضغط على اعدادات الاعلانات ads وتعديلها لعرض اقصى عدد اعلانات فى الساعة الواحدة .

اعدادات مشاهدة الاعلانات على متصفح brave

وهى حاليا 5 اعلانات فى الساعة

مضاعفة عدد الاعلانات التى تظهرعلى متصفح brave

وستظهر لك الاعلانات فى اكثر من شكل وفى الغالب على شكل تنبهات تظهر فى اسفل المتصفح فقم بالضغط عليها.

ستسلم اموالك من خلال العملة الرقمية BAT وهى احد اشهر 20 عملة رقمة عالمية حيث يمكنك سحبها على محفظتك فى uphold ويمكنك تحويلها بعد ذلك بسهولة الى كاش او الى طريقة مناسبة لك مثل التحويل الى حسابك البنكى او خدمات الدفع من شركات الاتصالات او عن طريق حوالات بريدية وغيرها من خلال الوسطاء الماليين او يمكنك تحويلها الى الفيزا او حسابك على الباى بال من خلال عدد كبير من المواقع والبنوك الالكترونية .

ويمكنك الربح ايضا من خلال brave grand وتتم شهريا من خلال استلامك لعدد من العملات يختلف من وقت لاخر . هذا الفيديو يوضح استلام 35 من العملة قيمتها حاليا تاريخ اليوم تقريبا 8 دولار فى المرة الواحدة .

ولكن كما وضحت فى البداية لكى تحقق ربح حقيقى من خلال المتصفح هو من خلال الانضمام الى برنامج الناشرين والبدء فى ترويج المتصفح خاصة للولايات المتحدة الامريكية, ويمكنك ترويجة بسهولة من خلال جروبات الفيس بوك التى تهتم بالتقنية, او من خلال استغلال الهاشتاج النشط على تويتر وللمحترفين يمكنهم ترويجة من خلال الحملات الاعلانية المدفوعة على محركات البحث وخاصة اعلانات بينج.

تحديث: تم إالغاء برنامج الأحالة الخاص بالناشرين ويقتصر فقط الأن على تلقى Tips من زوار الناشر.

زيادة الربح من مواقع مشاهدة الاعلانات  PTC

كما شرحنا فى بداية الموضوع ان اهم وافضل طريقة لزيادة الربح هى الحصول على عدد كبير من الريفيرال.

كيف تعرف مواقع الربح من الاعلانات ptc المضمونة

  • اولا قم بكتابة اسم الموقع فى جوجل ويلية كلمة نصاب ومرة اخرى بعدها كلمة scam
  • وبذلك تحصل على مجموعة من المواقع التى تتحدث عن الموقع وهل هو نصاب او scam ام لا
  • واذا لم تتأكد من مصداقية الموقع ولم تجد اثباتات الدفع لا تسجل فية

وفى النهاية ارجو ان تكون تعرفت على كيفية الربح من مواقع الربح من مشاهدة الاعلانات وحكمها الشرعى وطرق زيادة الارباح من مواقع مشاهدة الاعلانات وافضل المواقع المضمونة والموثوقة للربح من مشاهدة الاعلانات.

الربح من مواقع مشاهدة الاعلانات PTC دورة الربح من الانترنت
الربح من مواقع مشاهدة الاعلانات PTC دورة الربح من الانترنت

10 Comments
  1. Reply
    جديدك للتقنية أغسطس 21, 2021 at 10:24 م

    الربح من مشاهدة الاعلانات طريقة رائعة جدا شكرا لك اخي على الموضوع الرائع الربح من مشاهدة الاعلانات

  2. اريد العمل وشكرا

  3. احب العمل والمشاركة في دعم الاقتصاد وشكرا

  4. MloMoney.xyz هل هو موقع موثوق أم نصاب

    • لم اتعامل مع هذا الموقع من قبل ولكن عند محاولة التحرى عنة فنسبة كبيرة جدا قد تصل الى 100% انة نصاب واعتقد انة سيتم اغلاقة فجأة فى اى لحظة
      الموقع ليس امن , نفس محتوى الموقع ونفس التصميم ونفس البيانات موجود تحت مسمى مواقع اخرى ودومينات اخرى
      لا انصح ابدا بالتعامل معة او تسجيل حساب فية

  5. ما رأيك في إستعمال vpn لرفع سعر النقرة

  6. شكرا جزيلا على هدا الشرح القيم

إضافة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اعرف دوت نت
Logo