كوبونات وعروض شركات الاستضافة العالمية فى البلاك فرايدى والسيبر مونداى 2023

الكل ينتظر عروض وخصومات وكوبونات الجمعة البيضاء – وليست البلاك فرايدى Blackfriday الجمعة السوداء – وعروض السيبر مونداى CyberMonday والتى تتنافس فيها افضل شركات الاستضافة العالمية لتعرض اقوى الخصومات والتى لا تتوفر فى اى وقت اخر من العام لتحصل على افضل استضافة عالمية أو أفضل سيرفر VPS بارخص سعر لتبدأ فى انشاء موقع الالكترونى او حجز دومين بأقل من دولار.

البلاك فرايدى هو أهم وأفضل موسم للتسوق على مدار العام وتقدم فية كل المتاجر المحلية والعالمية أقوى العروض والخصومات والتى قد تصل احيانا الى اكثر من 99% . ولذلك أن اردت شراء اى منتج سواء أستضافة مواقع أو أى منتج رقمى أو غيرها من المنتجات فهذا أفضل وقت للشراء فالأسعار الحالية لن تتوفر مرة أخرى فى أى وقت من العام .

موعد البلاك فرايدى والسيبر مونداى فى 2023

هناك الكثير من عروض الاستضافة التى قد بدأت مبكرا واخرى قد تبدأ يوم الجمعة ولذلك قم بوضع هذة الصفحة فى المفضلة للرجوع الى كوبونات الاستضافة التى سيتم تحديثها باستمرار .

ولكن اولا يجب التوضيح لكل من يتابع هذة العروض للمرة الاولى باهم مواعيد مناسبات التسوق السنوية وخاصة موعد البلاك فرايدى والسير مونداى فى 2023

  • موعد الجمعة البيضاء (البلاك فرايدى blackfriday ) يوافق 24 نوفمبر 2023 وهى الجمعة التى تلى عيد الشكر Thanksgiving Day ويكون الخميس الرابع فى شهر نوفمبر ويوافق هذا العام 23 نوفمبر.
  • موعد السير مونداى CyberMonday : اول يوم الاثنين بعد الجمعة ويوافق 27 نوفمبر 2023
ولذلك فهناك الكثير من العروض القوية التى ستكون متوفرة فى الفترة من 24 نوفمبر وحتى 30 نوفمبر بالاضافة الى ان هناك كثير من الشركات التى قد بدأت بالفعل وتستمر عروض بعض الشركات حتى نهاية الأسبوع الاول من شهر ديسمبر .

ليس لديك وقت كافى لمراجعة تفاصيل كل العروض ؟ اليك نظرة سريعة لأفضل العروض المتوفرة من من كبرى شركات الأستضافة العالمية فى عروض الجمعة البيضاء البلاك فرايدى مع كوبون خصم قد يصل الى 99%.

استضافة بلوهوست

خصم حتى 75% على افضل استضافة عالمية والاستضافة الاولى المقتررحة من ووردبريس مع دومين مجانا مقابل 31.80$ لمدة عام ( موقع الكترونى واحد مع مساحة تخزين 10 جيجا ssd وترافيك لا محدود)

استضافة هوستنجر

خصم 85% ( + 3شهور مجانا )على أحد أفضل وأسرع استضافة مواقع مشتركة عالمية مع دومين مجانا( تسنح حتى 100 موقع الكترونى ومساحة تخزين 100 جيجا SSD ونسخ احتياطى مجانا) مع مع خصم اضافى 10% مع كود الخصم BLACKFRIDAY

استضافة انموشن هوستنج

خصم حتى 69% ودومين مجانا على واحدة من أفضل استضافة مواقع الأعمال والبيزنس العالمية ( عدد 2 موقع الكترونى ومساحة تخزين 100 جيجا SSD وترافيك لا محدود) لكن العرض الأفضل هو خطة power اللامحدودة مقابل 5.24 دولار فقط شهريا..

استضافة هوست جيتور

خصم 60% على خطة الأستضافة ودومين مجانا ( موقع الكترونى واحد مع مساحة تخزين وترافيك لا محدود)

استضافة دومين دوت كوم

دومين مجانا مع مساحة تخزين وترافيك لا محدود مقابل 3.75$ شهريا – كما يمكنك حجز منشأ المواقع الأحترافى مع استضافة مجانا مقابل 1.99$ شهريا.

استضافة كونتابو

دومين مجانا مع مساحة تخزين 50 جيجا و 1000 بريد الكترونى ( عرض البلاك فرايدى على VPS والاستضافة المخصصة خصم رسوم التأسيس وشهر مجانا على خطة الدفع السنوية )

استضافة هوست بابا

خصم 89% على استضافة هوست بابا مع دومين مجانا مقابل 11.40 دولار فقط لمدة عام ( موقع الكترونى واحد مع مساحة تخزين 10 جيجا SSD و10 بريد الكترونى)

استضافة نيم شيب

خصم 51% على استضافة نيم شيب 3 مواقع الكترونيةومساحة تخزين 20 جيجا SSD

استضافة لكويد ويب

خصم 75$ على استضافة الووردبريس المدارة من نيكزس لكويد ويب ( موقع الكترونى واحد مساحة تخزين 15 جيجا وترافيك 2 تيرا) أحد افضل استضافة ووردبريس بريميم فى العالم

عروض شركات الاستضافة العالمية فى البلاك فرايدى

عروض شركات الاستضافة العالمية فى البلاك فرايدى

1. عروض بلوهوست Bluehost فى البلاك فرايدى (خصم حتى 75%)

خصم حتى 75% على أستضافة بلوهوست

2.65$ 9.99$
دومين مجانا
الخصم : 75%
السعر : 2.65 $ الخطة الأساسية موقع واحد ودومين مجانا
مدة العرض : من 21 نوفمبر الى 28 نوفمبر 2023

أستضافة بلوهوست هى الأستضافة الاولى المقترحة من أفضل نظام لادارة المحتوى الووردبريس ولذلك هى خيارك الأفضل أن اردت حجز استضافة موقعك على احد أفضل شركات الاستضافة العالمية والتى تعمل منذ اكثر من 18 عام.

أهم ما يميز عروض استضافة بلوهوست فى البلاك فرايدى انها تقدم خصم كبير جدا على كل منتجاتها سواء اردت استضافة مشتركة او استضافة ووردبريس مدارة او سيرفر VPS أو استضافة المتاجر الالكترونية وغيرها من منتجات الاستضافة المتعددة التى توفرها بلوهوست فسوف تحصل على أرخص سعر على مدار العام.

ولكن أهم ما يميز كوبون بلوهوست هذا العام انة يمكنك الاستفادة من هذا الخصم الكبير حتى عند شراء الاستضافة لمدةعام واحدة فقط فلا يشترط ان تشتريها لمدة 3 أعوام مثل باقى العروض التى قد توفرها على مدار العام .

كوبونات بلوهوست فى البلاك فرايدى والسيبر مونداى على خطط الاستضافة المشتركة واستضافة الووردبريس

خطة الاستضافةالسعر الاصلىعرض البلاك فرايدىرابط العرض
المشتركة basic$9.99/mo$2.65/mo الذهاب الى العرض
المشتركة plus$13.99/mo$4.95/mo الذهاب الى العرض
المشتركة choice plus$18.99/mo$4.95/mo الذهاب الى العرض
المشتركة pro$28.99/mo$11.95/mo الذهاب الى العرض

2. عروض هوستنجر Hostinger فى البلاك فرايدى (خصم حتى 80%)

خصم 80% على أستضافة هوستنجر المشتركة

1.99$ 9.99$
ضمان استرجاع الأموال 30 يوم
حالة العرض : فعال
مدة العرض : من 3 نوفمبر حتى 4 ديسمبر 2023
خدعة تسويقية: قم بتحويل لغة موقع هوستنجر الى اللغة العربية لتقليل سعر الأستضافة من 1.99$ الى 1.49$ فقط شهريا وقم بأستخدام كود الخصم BLACKFRIDAY لخصم إضافى 10% .

هوستنجر Hostinger أحد أقدم شركات الاستضافة العالمية والتى تم انشائها منذ عام 2004 وتخدم أكثر من مليون عميل حول العالم و تعتبر هوستنجر واحدة من ارخص استضافة عالمية وخاصة من يرغب فى حجز أستضافة مدة طويلة تصل الى 4 سنوات.

عروض البلاك فرايدى من هوستنجر على خطط الأستضافة المشتركة

  • الأستضافة Single Shared : موقع الكترونى واحد ومساحة تخزين 50 جيجا SSD وترافيك 100 جيجا مقابل 1.99$ بدلا من 9.99$.
  • الأستضافة Premium Shared : موقع الكترونى ومساحة تخزين 100 جيجا SSD وترافيك لا محدود ودومين مجانا مقابل 2.49$ بدلا من 12.49$.
  • الأستضافة Business Shared : موقع الكترونى ومساحة تخزين 200 جيجا SSD وترافيك لا محدود حتى 100 الف زائر شهريا ودومين مجانا ونسخ احتياطى يومى مقابل 3.99$ بدلا من 16.99$

أهم مميزات أستضافة هوستنجر المشتركة:

  • استضافة حتى 100 موقع الكترونى وتوفير دومين مجاني وبريد الكترونى احترافى بأسم موقعك ( يصل الى عدد 100 بريد الكترونى) بالأضافة الى منشأ مواقع احترافى Website builder مجانا بالأضافة الى شهادة أمان SSL وكلويد فلير CDN مجانا.
  • داتا سنتر فى أكثر من مكان حول العالم مثل الولايات المتحدة وبريطانيا والبرازيل وسنغافورة والهند وليتوانيا وهولندا مما يعطى لك مزيد من الحرية فى أختيار اقرب سيرفر لغالبية زوار موقعك مما يوفر سرعة وأداء أفضل لموقعك الألكترونى
  • اداء سريع للموقع الأكترونية نظرا لأستخدام تكنولوجيا LiteSpeed Web Server بالأضافة advanced cache
  • خدمة نقل مجانى لموقعك من أى استضافة أخرى من خلال أداة تلقائية أو من خلال خدمة العملاء.
  • خدمة عملاء متوفرة على مدار 24 ساعة طوال ايام الأسبوع من خلال الدردشة المباشرة والتذاكر وشروحات ودليل مفصل لكيفية أستخدام الأستضافة.

3. كوبونات هوست جيتور Hostgator فى البلاك فرايدى 2021 (خصم حتى 75%)

خصم حتى 75% على أستضافة هوست جيتور ودومين مجانا

1.74$ 8.99$
دومين مجانا
الخصم : 75%
السعر : 2.05 $ الخطة الأساسية موقع واحد ودومين مجانا
حالة العرض : يبدأ من 22 نوفمبر وينتهى فى 1 ديسمبر 2021

تم تأسيس هوست جيتور منذ عام 2002 ومن حينها وهى تجذب ملايين العملاء من حول العالم والتى جعلها تستضيف اكثر من 10 مليون موقع الكترونى حتى الأن .

يمكنك انشاء موقع الكترونى على هوست جيتور بتكلفة منخفضة جدا من خلال كوبونات هوست جيتور فى البلاك فرايدى والتى تصل الى خصم 75% بالاضافة الى حجز دومين مجانا مع الاستضافة.

خطط وأسعار أستضافة هوست جيتور المشتركة حتى السيبر مونداى

سوف تحصل على دومين مجانا لمدة عام وشهادة امان SSL مجانا وخدمة نقل المواقع الى هوست جيتور مجانا مع كل خطط الاستضافة التى تقوم بحجزها من استضافة هوست جيتور .

خطة الاستضافة مواصفات الاستضافةعرض البلاك فرايدىكوبون هوست جيتور
Hatchling Planموقع الكترونى واحد مع مساحة تخزين وترافيك لا محدود1.74 دولار شهريا الذهاب الى العرض
Baby Planعدد لا محدود من المواقع الالكترونية ومساحة وترافيك لا محدود2.49 دولار شهريا الذهاب الى العرض
Business Planاستضافة لا محدودة مع عنوان أى بى مخصص وادوات سيو مجانا وشهادة امان Positive SSL مجانا 3.74 دولار شهريا الذهاب الى العرض

4. عروض كونتابو Contabo فى البلاك فرايدى والسيبر مونداى ( خصم 50% )

كونتابو التى تعد أفضل شركة فى المانيا لتقديم خدمات السيرفرات وواحدة من أفضل الشركات العالمية التى تقدم سيرفر VPS بإمكانيات قوية جدا بسعر ممتاز جدا لا يقارن مع شركات الاستضافة العالمية الاخرى حيث يمكنك حجز سيرفر فى بى اس عالى الاداء بمعالج 4 كور ورامات 8 جيجا ومساحة تخزين 200 جيجا SSD مقابل 4.99 يورو فقط.

خصم 100% على رسوم تأسيس السيرفر وخصم 5.95 يورو عند الدفع السنوى

4.99€
حصريا من خلال هذا الرابط فقط ( غير متوفر بالموقع الرسمى)
الخصم : 75%
السعر : 4.99 € معالج 4 كور ورامات 8 جيجا
حالة العرض : فعال يبدأ من 26 نوفمبر حتى 30 نوفمبر 2021

ومع عرض كونتابو فى البلاك فرايدى ستحصل على خصم رسوم التثبيت 4.95 يورو بالاضافة الى خصم 5.95 يورو عند الدفع لمدة عام أى اجمالى خصم 10.9 يورو بالاضافة الى خصم رسوم التأسيس فى الداتا سنتر فى الولايات المتحدة.

وان كنت تهتم اكثر بمساحة التخزين عن الأداء يمكنك حجز سيرفر HDD مع معالج 2 كور ورامات 4 جيجا ومساحة تخزين 300 جيجا مقابل 3.99 يورو فقط والحصول ايضا على كل خصومات البلاك فرايدى من خلال هذا العرض من هنا .

لا تتميز كونتابو فقط بتوفير سيرفرات VPS وسيرفرات مخصصة قوية بأسعار ممتازة ولكن يمكنك ايضا حجز الاستضافة المشتركة من كونتابو مع دومين مجانا ومساحة تخزين 50 جيجا و 1000 بريد الكترونى ولوحة التحكم سى بانل و الاختيار مابين 8 داتا سنتر فى 5 مناطق مختلفة حول العالم مقابل 2.99€ فقط شهريا.

أختيار خطة الأستضافة
الاستضافة المشتركة من كونتابو

دومين مجانا وسى بانل و 300 تطبيق جاهز للتثبيت مجانا وحماية DDos وشهادة امان SSL على كل خطط الاستضافة المشتركة من كونتابو

5. كوبون لكويد ويب نيكزس Nexcess فى البلاك فرايدى (خصم 75%)

خصم 75% على استضافة الووردبريس من Nexcess لكويد ويب

4.75$ 19$
حصريا من خلال هذا الرابط فقط ( غير متوفر بالموقع الرسمى)
الخصم : 75%
السعر : 4.75 $ الخطة الأساسية موقع واحد و
حالة العرض : فعال يبدأ من 16 نوفمبر حتى 30 نوفمبر 2021

نيكزس Nexcess من لكويد ويب العالمية واحدة من أفضل الحلول التى تقدم لك استضافة ووردبريس قوية وسريعة جدا مع العديد من الادوات والاضافات القوية التى توفرها هذة الاستضافة البريميم ومن خلال عروض لكويد ويب فى البلاك فرايدى هذا العام يمكنك الحصول على هذة الاستضافة القوية مقابل 4.75 دولار فقط بدلا من 19 دولار من خلال العرض المتوفر حصريا هنا ( غير متوفر فى الموقع الرسمى حتى الان فهو متاح قبل بداية خصم البلاك فرايدى للشركاء فقط )

توفر Nexcess من لكويد ويب 6 خطط أستضافة ووردبريس مدارة ويتوفر مع كل الخطط CND ونظام Caching متقدم بالاضافة الى Plugin Performance Monitor والذى يعطى سرعة تحميل فائقة لموقع الووردبريس بالاضافة الى مميزات النسخ الاحتياطى و staging المجانى وغيرها من المميزات القوية.

يمكنك حجز استضافة الووردبريس من نيكزس مع خصم 75% عند الدفع شهريا لمدة 4 شهور من خلال كوبون نيكزس Nexcess فى البلاك فرايدى ومتوفر ايضا على استضافة الووكوميرس ومنشأ المتاجر الالكترونية WooCommerce & StoreBuilder و على استضافة الماجينتو .

الحصول على الخصم
خصم 75% على استضافة الووردبريس المدارة من Nexcess

خصم 75% لمدة 4 شهور عند حجز استضافة الووردبريس المدارة من نيكزس مقابل 4.75 بدلا من 19 دولار شهريا ( موقع الكترونى واحد مساحة تخزين 15 جيجا وترافيك 2 تيرا و15 أضافة بريميم

الحصول على الخصم
خصم 75% على استضافةWooCommerce & StoreBuilder

خصم 75% لمدة 4 شهور عند حجز استضافة المتاجر الالكترونية من nexcess بدءا من 4.75 دولار بدلا من 19.5 دولار شهريا

الحصول على الخصم
خصم 75% على استضافة الماجينتو Magento

خصم 75% لمدة 4 شهور عند حجز استضافة الماجينتو من نيكزس لكويد ويب بدءا من 14.75 دولار بدلا من 59 دولار شهريا

كوبونات سيرفر الفى بى اس VPS

اليك الان اهم عروض وكوبونات شركات الاستضافة العالمية على سيرفر الفى بى اس فى الجمعة البيضاء والسيبر مونداى لتحصل على افضل وارخص سيرفر VPS .

سيرفر الفى بى اسالخصمالسعر يبدأ منرابط الخصم
افضل vps سيرفر استضافة كونتابو contabo افضل وارخص vpsخصم 4.99 يورو عند الدفع السنوى3.99 يورو شهرياالذهاب الى العرض
لكويد ويب افضل vps سيرفرخصم 50% لمدة شهر19.99 دولار شهرياالذهاب الى العرض

وسيتم تحديث واضافة عروض وكوبونات شركات الاستضافة العالمية فى يوم الجمعة البيضاء – لا الجمعة السوداء البلاك فرايدى – لتستفاد من افضل خصومات نهاية العام لتحصل على افضل وارخص استضافة عالمية سواء كان استضافة مشتركة او استضافة سيرفر فى بى اس vps او استضافة مخصصة 

كوبونات وعروض شركات الاستضافة العالمية فى البلاك فرايدى والسيبر مونداى 2023
كوبونات وعروض شركات الاستضافة العالمية فى البلاك فرايدى والسيبر مونداى 2023

نحب أن نسمع رأيك! لا تتردد في ترك تعليق .لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إضافة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اعرف دوت نت
Logo