فتح حساب بنكي امريكي من بايونير وسحب المدفوعات من أمازون وكليك بانك والأف المواقع حول العالم

هل تريد فتح حساب بنكي امريكى واستلام المدفوعات من أمازون وكليك بانك وفايفر والأف الشركات حول العالم ؟ يمكنك ذلك واكثر من خلال انشاء حساب بايونير والحصول على خدمات واحد من أفضل البنوك الالكترونية حول العالم.

أذا ما هو بنك بايونير Payoneer ؟ وكيف يمكننى فتح حساب بايونير والحصول على حساب بنكى أمريكى مجانى بالاضافة الى كيفية تفعيل وشحن بايونير ؟وهل يمكن فتح حساب بايونير بدون حساب بنكى محلى؟ وكيف أحصل على بطاقة مصرفية ماستر كارد من بايونير ؟ سنتعرف على كل ذلك فى شرح payoneer خطوة بخطوة أحد افضل البنوك التى يدعمها أمازون وكبرى الشركات حول العالم.
البنكبايونير payoneer
النشاط الرئيسىالخدمات المالية ونظام دفع التجارة الالكترونية
سنة التاسيس2005
المقر الرئيسىنيويورك – الولايات المتحدة
أهم الخدماتالمحفظة الرقمية – الحساب البنكى الامريكى – بطاقات الماستر كارد
الموقع الرسمىPayoneer.com
البريد الالكترونىcommunity@payoneer.com
الهاتف+1518500249

ما هو بنك بايونير payoneer

بايونير Payoneer هو أحد أشهر البنوك الالكترونية التى تقدم خدمات مالية وأنظمة دفع لتسهيل التجارة الالكترونية ويقدم بايونير حساب بنكي امريكى الكترونى يمكنك من خلالة أستلام الاموال من الأف الشركات حول العالم التى تطلب حساب فى أحد البنوك الأمريكية.

يوفر بايونير لك ايضا بطاقة ماستر كارد تصلك الى البيت يمكنك استخدامها فى اى موقع يدعم الماستر كارد ويمكنك سحب الاموال منها من اى ماكينة صراف حول العالم.

يجب ان تعرف ان بايونير يختلف عن باقى البنوك الالكترونية فى أنة موجة الى المهتمين بكل من ريادة الأعمال وأيضا العمل الحر على الانترنت أو كسب المال من الانترنت او شبكات التسويق بالعمولة وشبكات cpa او امازون.

ولذلك لا يمكنك ربط الفيزا الخاصة بك وشحنة ثم استخدامة فى الدفع كما الحال مثلا مع الباى بال او بنك سكريل ولكن يمكنك استخدامة لسحب ارباحك من الشركات والمواقع الامريكية حول العالم مثل امازون وكليك بانك من خلال الحساب بالبنكى الامريكى او سحب الارباح من المواقع التى تدعمة للسحب مثل فايفر او استقبال مدفوعاتك من اى شخص حول العالم مقابل خدماتك التى قمت بها.

ولذلك ان كان ليس لديك اى اهتمامات بهذة المجالات فلن تحتاج الى حساب بايونير ويمكنك الاكتفاء بحساب فى بنك الباى بال وربطة مع الفيزا والماستر كارد الخاص بك لاستخدامة فى عمليات الدفع الالكترونى والتسوق من الانترنت.

يجب ان تعرف ان اردت استخدام بايونير فيمكنك ايضا سحب رصيد بايونير الى حسابك البنكى المحلى ولذلك طلب ماستر كارد بايونير ليس شرط لتسحب ارباحك وقد يكون هذا مناسبا للبعض وخاصة من يحتاج بايونير فى استقبال ارباح شهرية ليست كبيرة وبذلك يمكننة توفير تكلفة الماستر كارد والتى تبلغ 30 دولار ولكنها بالطبع الحل المثالى لسحب الرصيد فى اى وقت ومباشرة من اى صراف حول العالم.

كيفية تسجيل حساب جديد فى بايونير payoneer

اولا توجة الى الرابط التالى وهو خاص ببرنامج شركاء بايونير : والذى يعطيك 25 دولار مجانا بعد التسجيل . لا يمكنك الحصول على هذا العرض من خلال التسجيل المباشر فى الموقع. ( راجع شروط وسياسة برنامج الشركاء)

خطوات إنشاء وتسجيل حساب بنك بايونير payoneer

  1. الخطوة الاولى تسجيل المعلومات الشخصية
  2. الخطوة الثانية معلومات الاتصال والعنوان
  3. الخطوة الثالثة اختيار كلمة المرور وتأكيد الهوية
  4. الخطوة الرابعة معلومات الحساب البنكى

نظرا لتوفر اللغة العربية عند تسجيل حساب بايونير جديد فلن تواجة اى مشكلة فى انشاء حساب بايونير واليك شرح الخطوات بالصور لمزيد من التوضيح.

الخطوة الاولى تسجيل المعلومات الشخصية

بعد الدخول الى صفحة إنشاء حساب بايونير جديد من خلال الشركاء ثم قم بالضغط على سجل واربح 25 دولار:

تسجيل حساب جديد فى بايونير payoneer الخطوة الأولى

سيتم توجيهك الى صفحة أختيار نوع الحساب ما بين شخصى وشركة وإدخال البيانات الشخصية من الأسم الاول والاخير البريد الالكترونى وتاريخ الميلاد.

قم بالضغط على سجل الان لانشاء حساب جديد وتختار فى هذة الخطوة طريقة سحب الاموال من بايونير وهنا نختار بطاقة الماستركارد مسبوقة الدفع ليمكننا سحب الاموال فى اى وقت من اى ماكينة صراف فى اى مكان بالعالم.

نتيجة بعض التحديثات – قد لا تظهر للجميع – قد تلاحظ اختلاف الخطوة الثانية فى التسجيل فلا يظهر لك الاختيار ما بين السحب الى الحساب البنكى المحلى والسحب الى ماستر كارد بايونير ولذلك تأكد اولا من دخولك اما من خلال رابط الشركاء من هنا او من خلال صفحة طلب البطاقة على الموقع.

فبعد الدخول الى صفحة تسجيل حساب جديد ستقوم بتسجيل معلوماتك من الاسم والعنوان ورقم الجوال والبريد الالكترونى وتاريخ الميلاد وغيرها من المعلومات البسيطة التى يمكنك اتمامها بسهولة والصورة التالية توضح الاربع خطوات الاساسية لانشاء حساب بايونير.  

فى الخطوة التالية نستكمل البيانات المطلوبة لانشاء الحساب من الاسم وتاريخ الميلاد والبريد الالكترونى ثم اضغط على واصل لاستكمال تعبئة باقى المعلومات المطلوبة.

الخطوة الثانية معلومات الاتصال والعنوان


الان قم بتعبئة معلومات الاتصال باختيار الدولة ثم العنوان والمدينة والرقم البريدى وطريقة الاتصال سواء الهاتف المحمول او الارضى والافضل المحمول لاستلام الرسائل التى قد ترسل لك ثم اضغط على واصل لادخال تفاصيل الامان لحسابك لانهاء انشاء الحساب على بايونير.

الخطوة الثالثة اختيار كلمة المرور وتأكيد الهوية

نقوم الان بادخال تفاصيل الامان للحساب من اختيار رقم سرى قوى وسؤال الامان.

الخطوة الرابعة معلومات الحساب البنكى

ثانيا قم باستكمال البيانات كما موضح فى باقى الخطوات ولكن قد يظهر لك فى الخطوة الاخيرة طلب معلومات حسابك البنكى المحلى بدلا من طلب رفع اثبات الهوية فان كان متوفر لديك حساب يمكنك استخدامة لاستكمال الخطوات.

وان كنت لا تمتلك حساب بنكى او لا يتوفر لاحد اقاربك فتقوم بعمل الحساب باسمة فقم بالتواصل مع الدعم الخاص ببايونير ووضح لة مشكلتك فى عدم امكانية استكمال الخطوات وارسل لة الايميل الذى قمت بالتسجيل بة وهو سيقوم بحل المشكلة واتمام التسجيل لك أو تابع الشرح لمعرفة كيفية وضع رقم ايبان وهمة لأستكمال التسجيل وحل المشكلة ويمكنك بعد ذلك حذف هذا الايبان وأضافة الايبان الصحيح لحسابك ان قمت بإنشاء حساب بنكى أو طلب ماستر كارد بايونير وسحب الاموال منها دون ان تحتاج الى حساب بنكى.

وسوف تحتاج رقم السويفت كود. ( حاليا تحتاج رقم الايبان لحابك البنكى)

وان كان الافضل ان تقوم بعمل حساب بنكى لك لأنك قد تحتاج كشف حساب بنكى فى تفعيل الكثير من الحسابات لك على الانترنت بعد ذلك.

وبعد انتهاء عملية تسجيل الحساب ستنتظر بعض الوقت لتفعيلة وعند دخولك على الحساب ستجد طلب تقديم للحصول على الماستر كارد فقم باستكمالة للحصول على البطاقة – بعد التحديث الان تحتاج الى استقبال او شحن حسابك ب 30 دولار لتتمكن من طلب بطاقة ماستر كارد بايونير.

خطوات انشاء حساب بايونير

وبذلك تكون انتهيت من تعبئة البيانات المطلوبة يتبقى فقط اثبات الهوية لتفعيل الحساب وتختار سواء جواز السفر او بطاقة الهوية او رخصة القيادة.

قم بادخال بيانات اثبات الهوية ووافق على الشروط والاحكام ثم اضغط على طلب order وهنا نلاحظ وجود اختيار يتيح لك اختيار عنوان شحن مختلف والذى قد تقدمة بعض شركات الشحن فلا تختارة اذا كنت لا تمتلك حساب فى تلك الشركات.

وبذلك تكون انتهيت من تسجيل حسابك على بايونير تصلك رسالة على بريدك الالكترونى الذى ادخلتة لتفعيلة والتى تجد بها ايضا رقم التتبع الخاص بالشحنة التى تضم الماستر كارد الخاص بك والتى يمكنك تتبعها من خلال DHL .

بعد التحديثات ستنتظر الى ان يتم تفعيل حسابك وستصلك رسالة تأكيد على بريدك الالكترونى.

استكمال انشاء حساب بايونير

  وتقوم بتسجيل الدخول وعند المرة الاولى لتسجيل الدخول سيطلب منك تحديث بيانات الامان للحساب واختيار اسئلة الامان لاضافة المزيد من الامان لحسابك وعند انتهائك تدخل على الصفحة الرئيسية لحسابك فى بايونير وبدء استخدامة

حماية حساب بايونير

انشاء حسابك البنكى الامريكى من خلال بايونير

نأتى الان الى نقطة هامة وهى محور الموضوع الرئيسى وهى كيف تحصل على حسابك البنكى فى احد البنوك الامريكية من خلال بايونير لتتمكن من استلام المدفوعات المالية من العديد من الشركات الامريكية.

يمكنك الحصول على هذا الحساب من خلال خدمة المدفوعات المالية من بايونير.

خدمة المدفوعات المالية من بايونير

احب ان اوضح اولا ان خدمة الدفع المالية من بايونير نوعين وهى خدمة الدفع الامريكية وخدمة الدفع الاوربية اى يمكنك استلام مدفوعاتك المالية من الشركات الاوربية باليورو اى لديك حسابين بنكين احدهما فى بنك احدى دول الاتحاد الاوربى والحساب الاخر فى احدى بنوك الولايات المتحدة الامريكية.

لكن ما نحتاجة كثيرا هو خدمة الدفع الامريكية لانة يمكنك من خلالها استلام المدفوعات المالية من العديد من الشركات والمواقع العالمية يكثر التعامل معها فى الوطن العربي.

بعد التحديثات : يوفر بايونير الان اكثر من حساب بنكى تصل الان الى سبعة حسابات بنكية بالعملات الدولار واليورو والجنية الاسترلينى والين اليابانى والدولار الكندى والدولار الاسترالى واليوان الصينى

خطوات انشاء حسابك البنكى الامريكى من خلال خدمة الدفع الامريكية من بايونير

بعد دخولك على الصفحة الرئيسية لحسابك قم باختيار استلام receive ثم منها Global payment service والتى تجد بها جميع الحسابات البنكية المتاحة لك.

سوف نختار منها الحساب البنكى الامريكى من خلال اختيار عملة الدولار.

ويمكن توضيح الاربع خطوات الهامة فى طلب وتفعيل الحساب البنكى الامريكى من بايونير من خلال الصورة التالية.

خطوات طلب الحساب البنكى الامريكى من بايونير

وستجد ان بيانات الحساب البنكى الامريكى عبارة عن

  • اسم البنك الامريكى الموجود بة الحساب
  • رقم الحساب البنكى
  • routing number رقم التوجية وهو رقم مهم بالنسبة للحسابات البنكية الامريكية والذى يتم طلبة عند ربط حسابك البنكى الامريكى مع اى موقع اخر
  • نوع الحساب
  • اسم المستفيد وهو اسمك الشخصى

ولكن قبل البدء فى استخدام حسابك البنكى الامريكى يجب عليك اجراء خطوتين هامتين جدا

  • الاولى تقديم اثباتات الهوية بعمل سكان اى سحب لاثبات الهوية مثل جواز السفر او بطاقة الهوية او رخصة القيادة
  • الخطوة الثانية تقديم استبيان يوضح الغرض من استخدام الحساب البنكى
وبخصوص الاستبيان كل ما عليك فقط ان تقول انك تريد استلام الاموال من بعض الشركات الامريكية مثل امازون او كليك بانك او اى شبكة اخرى من شبكات التسويق بالعمولة او احد مواقع العمل الحر  لان هناك بعض الشركات التى تحظرها بايونير مثل شركات الفوركس او القمار وغيرها من الانشطة المحظورة التى لا يمكنك استخدام خدمة الدفع الامريكية معها ويمكنك معرفة كل النشاطات او المواقع المحظورة من الرابط  TermsPayoneerUSPaymentService.

تنشيط وتفعيل بايونير ماستر كارد

بعد تقريبا ثلاث اسابيع تصل اليك الماستر كارد وهنا يجب عليك تفعيلها من خلال الدخول الى حسابك فى بايونير ثم الضغط على حالة البطاقة والتفعيل فى صفحة حسابك الرئيسية واختيار pin اى الرقم السرى الذى تستخدمة للبطاقة عند السحب من الصراف وبذلك تفعل بطاقتك ولكن لا يمكنك استخدامها بالطبع قبل شحنها.

طرق شحن حساب بايونير والماستر كارد الخاص بك

توجد اكثر من طريقة لشحن حسابك فى بايونير منها

  • خدمة الدفع الامريكية والتى تعرفنا عليها والتى تستلم اموالك عليها من الشركات والمواقع الامريكية وهى الان تدعم اغلب الشركات المتواجدة فى الولايات المتحدة ولكن لابد الا تخالف الشروط والاحكام وبذلك يمكنك استلام ارباحك مثلا من مواقع البيع بالعمولة مثل كليك بانك او مواقع العمل الحر مثل people per hour   بالاضافة الى العديد من شبكات الربح من CPA مثل موقع cpagrip.
  • استلام وسحب الاموال من الباى بال فيمكنك ربط حسابك البنكى الامريكى بالباى بال ثم بعد ذلك يمكنك سحب الاموال من الباى بال لحسابك وتتميز هذة الطريقة بانها مجانية وليست عليها رسوم 5 دولار التى تدفعها عند السحب من خلال الفيزا المرتبطة بحسابك.
  • سحب اموالك من سكريل الى الحساب البنكى الاوربى من بايونير .
  • من خلال ارباحك على العديد من مواقع الربح من الانترنت التى تدعم سحب الارباح من خلال البايونير مثل موقع ysense للربح من استطلاعات الرأى.
  • من خلال الوسطاء الماليين على مواقع الخدمات المصغرة مثل موقع خمسات والتى يمكنك بعد تسجيل حساب جديد فية الدخول على الخدمات المالية فى تصنيف خدمات الاعمال والتى يمكنك من خلالها اختيار احد الخدمات التى لها تقييم عالى لشحن حسابك فى بايونير كما يمكنك استخدام خمسات فى شحن باقى البنوك الالكترونية الاخرى.
  • شحن حسابك فى بايونير باستخدام الماستر كارد او الفيزا من خلال استخدام خاصية credit card loading ويمكنك الوصول اليها اليها من الصفحة الرئيسية لبايونير ثم الدخول الى المنتجات ثم الى حساب بايونير واستلام المدفوعات ثم مدفوعات من بطاقة الائتمان وتسجيل الدخول واستكمال بياناتك وبيانات المرسل الية وهنا يمكن استخدامها لشحن حسابك فى البداية واختيار السبب اخرى وتوضح انك فقط تجرب الخدمة باستخدام مبلغ صغير او استخدام فيزا اخرى لاخيك او صديقك وارسال الاموال الى حسابك واختيار اى سبب اخر مثل عمل حر او مقابل تقديم خدمة ولكن يجب الا تستخدم هذة الطريقة فى بداية فتح الحساب لانها متاحة فقط للحسابات النشطة بمعنى قد تكون استلمت اموال من موقع عمل حر او حصلت على مقابل من برنامج شركاء بايونير او قمت باستخدام ماستر كارد بايونير سواء بالسحب من الصراف او الشراء من على الانترنت
  • برنامج الاحالة ودعوة الاصدقاء فى بايونير وربح 25 دولار عند دعوة اصدقائك – فى صفحتك الرئيسة تجد بانر اعلانى يخبرك بحصولك على هدية 25 دولار عند دعوة اصدقائك قم بالضغط علية لتدخل على صفحة الريفيرال والتى تعطيك رابط الريفيرال الخاص بك يمكنك ارسالة الى اصدقائك او الترويج الية فى موقعك للحصول على 25 دولار كهدية عند شحن صديقك حسابة 1000دولار وهو ايضا يحصل على 25 دولار هدية

رسوم ومصروفات حساب بايونير

يمكنك معرفة الرسوم والاسعار لبايونير من خلال الدخول على قائمة المساعدة فى صفحة حسابك فى بايونير واختيار الرسوم والاسعار

  • الشراء  مجانا
  • مصروفات استلام الاموال من خدمة الدفع الامريكية 1% على المبلغ المرسل
  • الرسوم السنوية لبطاقة الماستركارد 29.95 دولار
  • استبدال البطاقة  12.95 دولار عن اصدار بطاقة بديلة
  • السحب من خلال ماكينة الصراف الالى 3.15 دولار
  • الغاء السحب من ماكينة الصراف الالى 1 دولار
  • الاستعلام عن رصيد من خلال الصراف الالى  1 دولار

اهم تحديثات بايونير والحصول على الماستر كارد والحساب البنكى الامريكى

سيتم هنا اضافة اهم التحديثات التى تخص بايونير سواء التى تخص الماستر كارد او الحساب البنكى الامريكى واهم التحديثات الاخرى التى تهم كل مستخدمى بايونير

  • تحديث 10-2017 -للأسف بعد سوء الاستخدام والسبام المبالغ فية وطلب العديد من البطاقات وعدم استخدامها اصبحت ماستر كارد بايونير مدفوعة الان ويجب ان تستلم 30 دولار لتتمكن من طلب البطاقة ودفع الرسوم
  • تم تعديل شروط الاستخدام لبرنامج الشركاء ليلزم باستلام 1000 دولار بدلا من 100 دولار على حسابك لتحصل على 25 دولار المجانية
  • فى بعض الدول تحتاج الى تأكيد حسابك من خلال اضافة حسابك البنكى المحلى وليس عن طريق جواز السفر او بطاقة الهوية

اهم الاسئلة الشائعة عند استخدام بايونير

هل يمكن شحن ماستر كارد بايونير مباشرة من خلال الصراف او من خلال البنك المحلى مباشرة؟

لا يمكنك شحن حسابك فى بايونير او الماستركارد الخاص بة مباشرة او من خلال البنك المحلى انما فقط من خلال خدمة المدفوعات او من خلال شركاء بايونير او استقبال الاموال من حساب بايونير اخر.

ماهى خاصية بطاقة لبطاقة فى بايونير فى ارسال واستلام الاموال؟

هى خاصية يمكنك من خلالها ارسال الاموال او استقبالها من حساب بايونير لاخر والتى تسمى card to card وتجدها تحت ارسال الاموال فى صفحة حسابك فى بايونير ولكن عند بداية فتح الحساب لا تكون هذة الخاصية مفعلة ولكن تفعل تلقائيا بعد استقبال دفعتين او ثلاث دفعات من شركاء بايونير.

كيف يمكننى غلق حسابى فى بايونير؟

يمكنك غلق حسابك من خلال مراسلة الدعم الفنى لبايونير ولكن يجب ان تسحب كل رصيدك قبل طلب غلق الحساب

كيف يمكننى عمل pin جديد للبطاقة اذا نسيتة؟

قم بالاتصال بخدمة العملاء من خلال الهاتف او يمكنك من خلال الشات الحى المتوفر بدعم الموقع وسيتم تعيين كود pin جديد للبطاقة بعد حوالى نصف ساعة

وفى النهاية ارجو ان تكون قد اخت فكرة كافية عن بايونير وعن الحساب البنكى الامريكى ولاى استفسار او ملاحظة يرجى التواصل بها من خلال التعليقات وان استفدت من الموضوع ارجو مشاركتة مع اصدقائك ليستفاد الجميع

فتح حساب بنكي امريكي من بايونير وسحب المدفوعات من أمازون وكليك بانك والأف المواقع حول العالم
فتح حساب بنكي امريكي من بايونير وسحب المدفوعات من أمازون وكليك بانك والأف المواقع حول العالم
136 Comments
  1. السلام عليكم

    هل كارت بيونير لسه بيوصل مصر؟

    • وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة
      لحد دلوقتى مسمعتش عن أى مشاكل فى وصول ماستر كارد بايونير لمصر
      صديق لى لسة مجدد الكارد من كام شهر وهجدد الكارد الخاص بى أول السنة فأتمنى أن شاء الله ميكنش فى أى مشاكل.

  2. هل بايونير أفضل أم بايسيرا في استلام ارباح Google adsense و Facebook مع العلم إنهم يرسلون المبالغ من ايرلندا وسيتم صرفها عن طريق البطاقة الخاصة بالبنك وليس تحويل لحسابي الشخصي

    • ما أعرفة عن ادسنس انة يشرط ان يكون الحساب البنكى من نفس دولة صاحب الحساب وبالتالى اذا كان ادسنس امريكى فيمكن استخدام بايونير ويمكن استخدام بايسيرا اذا الحساب من ليتوانيا
      اذا كان حسابك ادسنس مصرى فستحتاج الى حساب بنكى محلى
      ويرجى مزيد من التوضيح حول سؤالك ان كنت قد فهمتة بشكل خاطىء

  3. هل يمكن سحب الاموال من بايونير الى حساب توفير بنك مصر
    وهل يوجد بنوك الكترونية اخرى تقبل السحب على حساب بنك مصر
    شكرا لك

    • الشكر لله
      بايونير بيدعم السحب عادى على اى بنك محلى , وان كنت بشوف ان الافضل الاعتماد على ماستر كارد بايونير فى سحب الرصيد
      كان فى بنك سكريل بيدعم السحب للسحاب البنكى المحلى باليورو لكن معدش بيدعم مصر

  4. ماهي رسوم ال1% للدولار ؟ بمعنى اذا استلمت مبلغا بالدولار على حسابي في بايونير ستأخذ قيمة 1% منه ؟
    بحثت في موقعهم وقد كتب ان النسبة ستخصم من المبالغ المستلمة بالدولار في دول معينة فقط،، ماهي تلك الدول؟

    • الدول غير مذكورة فى صفحة الرسوم الخاصة بموقعهم
      ولذلك يمكن معرفة الرسوم لكل حساب من خلال الدخول على حسابك ثم الضغط على مساعدة بالقائمة الرئيسية بجانب الاعدادات ثم اختيار الاسعار والرسوم لتتعرف على الرسوم الخاصة بحسابك بالتفصيل

  5. هسألك سؤالين ايه افضل بنك بيقد visa او ماستر كارد اقدر اسحب كاش من ال atm فى مصر وطبعا بال fees بتاعته واقدر اسحب لحد كام ؟

  6. شكرا جزيلا على المجهود المتعوب عليه
    انا قمت بالتسجيل في بايونير لكن عند الدخول الى Global Payment Service يظهر فقط حساب الدولار والجنيه الاسترليني. اريد اضافة حساب اليورو لاستقبال دفعات من اوروبا لكن كل محاولاتي باءت بالفشل

    • الشكر لله واهلا بك اخى الكريم
      ما سبب فشل المحاولات اخى الكريم او ما رسائل الخطأ التى واجهتها ؟ وهل تحدثت الى خدمة العملاء لان حساب اليورو متوفر حتى فى الحسابات الجديدة بدون مشاكل؟

  7. شكرا جدا على الشرح
    كان ليا سؤال دلوقتى انا سجلت على بايونير وعملت حساب ودخلت رقم الحساب المحلى بتاعى ولحد هنا تمام المشكله انه مبعتليش اى تفاصيل عن استلام الفيزا وانا مش عارف كده الحساب مفعل ولا لازم تجيلى الفيزا وهل هتيجى فعلا ولا انا عملت حاجه غلط ؟
    اخر مسج جتلى من بايونير على الجيميل بتقول يمكنك من خلال Payoneer الحصول على المستحقات المالية من أي مكان في العالم بسهولة وبنفس طريقة الحصول على المدفوعات محليًا – مع توفير يصل إلى 80% على رسوم السداد مقارنة بحلول السداد الأخرى.
    ما الطريقة التي تفضلها في الحصول على المستحقات المالية؟
    . قدم الفواتير إلى عملائك
    . احصل على حسابات استقبال بعملات
    . تواصل مع الأسواق والشبكات
    . احصل على المدفوعات من عملاء Payoneer الآخرين

    بمجرد الحصول على أول 1,000USD ,سوف تحصل على جائزة إضافية بقيمة 25USD

    واسف على الاطاله

    • الشكر لله
      اهلا بك استاذ عبد الرحمن
      بعد تسجيل البيانات وعمل حساب بايونير بتكمل الخطوة التانية من تأكيد الهوية وعمل الاستبيان عشان تقدر تستلم على خدمة المدفوعات والحساب البنكى الامريكى
      بعد استلام مستحقاتك من شركاء بايوينر ممكن تسحبها اما من خلال الحساب البنكى المحلى او تنتظر لاستلام 30 دولار تكلفة طلب ماستر كارد بايونير والسحب بيها من اى صراف

  8. عندما طلبت إجراء تحويل من إحدى شركات الفوركس الى الحساب البنكي الأوربي فى بايونير ، تم رفض الطلب وأخبروني أنهم لا يتعاملون مع شركات الفوركس ، بدون ذكر أسباب !

    • اخى الكريم بايونير لا يتعامل مع شركات الفوركس والعملات الرقمية وعدد من المواقع الاخرى وهذة هى سياستهم العامة واعتقد انهم يفضلون ان يكونوا مختصين فقط بالتعامل مع مواقع وشبكات العمل الحر والتسويق بالعمولة والتجارة الالكترونية وتم توضيحها فى المقالة عند الحديث عن تقديم الاستبيان لتفعيل الحساب البنكى
      يمكنك معرفة كل المواقع المحظور التعامل معها على خدمة الدفع من بايونير هنا
      https://pubs.payoneer.com/files/tc/TermsPayoneerUSPaymentService.pdf

  9. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة
    الشكر لله واهلا بحضرتك فى اى وقت
    بخصوص خدمة المدفوعات المالية يمكن الحصول عليها بعد انشاء الحساب والدخول على receive -استلام فى القائمة الرئيسية ثم اختيار GLOBAL PAYMENT SERVICE ولاستخدام الخدمة المطلوب فقط اثبات الهوية وتقديم استبيان عبارة عن اسئلة بسيطة عن مجال العمل او مصادر استلام الاموال وبعدها سيتم تنشيط الخدمة وعند الدخول عليها مرة اخرى ستظهر بيانات الحساب البنكى الامريكى .
    ملحوظة اخيرة بالفعل يمكن تنشيط الباى بال بربطة مع الحساب البنكى ببايونير ولكن يجب ان يكون الحساب البنكى فى بايونير من بنك Community Federal Savings Bank ليتم ربطة بدون مشاكل – يمكن طلبة من خلال الدعم ان ظهر اسم اى بنك اخر – وايضا سيتم تفعيل الباى بال للاستقبال فقط ولكن للسحب فحاليا لن يفيد بايونير ولا تنجح عمليات السحب من الباى بال على الحساب البنكى الامريكى من بايونير وللسحب يمكن الاعتماد على فيزا بايسرا او ديكسى باى او كريديت كارد وللتفاصيل اكثر عن السحب من الباى بال فى موضوع 4 طرق للسحب من الباى بال فى مصر والدول العربية هنا على المدونة
    ارجو ان يكون الامر اصبح اوضح نوعا ما ولاى استفسار اخر اتشرف بحضرتك فى اى وقت

  10. السلام عليكم
    اولا مجهود حضرتك واضح جدا ومشكور عليه، جزيتم الجنة
    بخصوص سؤالي فأنا عايزة أفعل حساب باي بال وعرفت اني اعمل حساب في بايونير وهيديني رقم حساب بنكي أمريكي اقدر افعل بيه حسابي في باي بال لكن بعد التسجيل في بايونير واكتمال الحساب وارسالهم رسالة لي بأن الحساب اتفعل وأن الماستر كارد تم شحنه لي، لم اجد في حسابي الاختيار اللي حضرتك قولت عليه الخاص بخدمة المدفوعات المالية ولم اتوصل لمعرفة الحساب البنكي الأمريكي ام انه لابد ان يكون هناك رصيدا في حساب بايونير؟؟
    ارجو الافادة واسفة على الاطالة

    • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      عند الشراء في بعض المحلات الامريكية يطلب zip code امريكي هل هذه بطاقة عنوانها امريكي وشكراً

      • لا ياخى هناك فرق بين عنوان صاحب البطاقة وعنوان البنك المصدر للبطاقة
        بالنسبة لبايونير فعنوان البنك المصدر للبطاقة هو عنوان امريكى ولكن عنوان صاحب البطاقة هو عنوان المستخدم نفسة
        بالنسبة لهذة المواقع تطلب ان يكون المستخدم من الولايات المتحدة نفسها بغض النظر عن البطاقة
        يمكنك الحصول على عنوان و zip code امريكى من خلال بعض شركات الشحن مثل shopandship

  11. اخى العزيز ان كان متاح استخدام بنك الكترونى بطريقة مباشرة بينك وبين عملائك سيكون استخدام بنك بايونير هو الخيار الاول لسهولة سحب اموالك من خلال الماستر كارد ولان عملية التحويل تتم مجانا ولكن يجب ان يكون حسابك نشيط ومفعل لاستقبال الاموال سواء من خلال card to card او من خلال credit card loading
    فى حالة اخى ان بايونير غير مناسب لك سيكون الخيار الثانى سكريل لانة يمكنك تحويل الاموال الى حسابك البنكى المحلى
    ان واجهت مشكلة مع بعض العملاء فى عملية الاستقبال باى من هذة الطرق يمكنك الاعتماد على وسيط مالى معتمد وهم موجودين فى بعض المواقع مثل منتدى ترايدنت فى انهاء عملية التحويل بينكم بطريقة مناسبة للطرفين .
    لاى استفسار اخر اخى العزيز او لاى توضيح اتشرف بك فى اى وقت هنا او على رسائل الصفحة على الفيس بوك

  12. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة
    قبل ايام قليلة اخى العزيز كان هناك فيزا بايسرا ثمنها 3 يورو فقط افضل وانسب طريقة للسحب من الباى بال فى مصر او الدول العربية الاخرى التى لديها مشاكل مع الكريديت كارد او السحب ولكن للأسف زاد ثمنها الى 50 يورو نتيجة الطلب الزائد جدا عليها الفترة الماضية ولكن ما تزال انسب الطرق فى مصر هى فيزا بايسرا وفيزا ديكسى باى ولكن خدمة عملاء ديكسى باى سيئة جدا .ولذلك الافضل ان تطلب فيزا بايسرا وسيعوض ثمنها ان مدتها 4 سنوات .
    ان اردت مزيد من التوضيح والتفاصيل اخى العزيز ستجدها فى موضوع طرق السحب من الباى بال
    فى حالة وجدت اخى العزيز ان تكلفتها لا تناسب الفائدة منها يمكنك الاتفاق مع احد الوسطاء المعتمدين مثل الموجودين على ترادنت فى استلام الاموال من المواقع التى تعمل بها على حسابهم ثم استلام المقابل من خلال اى طريقة تناسبك كتحويل بنكى او بريدى او فودافون كاش او غيرها من الطرق
    بخصوص الكريديت من CIB فهى طبعا ممتازة سواء للشراء او الاستتقبال ولكن لا انصح ابدا باى كريديت كارد فى حالة توفر بديل مسبق الدفع او خصم مباشر وعدم اللجوء اليها الا عند الضرورة فقط اولا لحكمها الشرعى وثانيا لشروطها الصعبة على الكثير.
    تحياتى اخى العزيز ولاى استفسار اخر اهلا بك فى اى وقت .

  13. السلام عليكم
    انا عايز استلم اموال عن طريق باى بال ويكون متاح التحويل من اى دولة عربية
    انا عايش فى مصر وعايز استخدم وسيلة ميكونش فيها مشاكل لان سمعت ان الفيزا المصرى بيكون فيها مشاكل وسمعت ان البايونير مبقاش يستلم الاموال من الباى بال ومش عارف اعمل ايه

    المبالغ اللى هتوصلى مش ضخمة كل شهر 100 دولار وانا هستخدمة لأستلام المبالغ فقط

    ايه افضل وسيلة فى مصر مجرّبة وبدون مشاكل
    credit card من بنك ال cbi سمعت انها كويسة دا حقيقى؟
    وانا عامل حساب بنكى محلّى بالدولار ممكن استقبل عليه ازاى؟

    أرجوك ساعدنى ورشحلى الطريقة الأفضل من خلال خبرتك وشكرا جزيلا لحضرتك

  14. لو سمحت انا بستخدم ويسترن يونيون فى سحب الاموال بس للأسف فى بعض الدول العربية ممنوع تحول فلوس بره البلد ، بتستقبل بس إنما ممنوع تحول زى المغرب والجزائر وتونس
    ايه الطريقة اللى تخليهم يقدروا يحولولى علما بإنى مقيم فى مصر
    وانا استخدم ايه عشان استلم الفلوس منهم؟ باى بال ببايونير ولا ماستر كارد ولا فيزا مصر واتمنى لو تقترح عليا وسيلة سهلة بدون تعقيدات وربنا يجازيك خير عن مساعدتنا

  15. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة
    اهلا بك اخى العزيز
    للأسف اخى تم ايقاف استلام الاموال من الباى بال على بايونير ولكن مازال يمكن استخدام الحساب البنكى من بايونير فى الربط مع الباى بال لتفعيل الاستقبال على الحساب فقط وليس السحب
    ولسحب اموالك من الباى بال يمكنك عمل فيزا بايسرا والسحب عليها ثم السحب من اى صراف فى مصر
    يرجى اخى العزيز الرجوع الى موضوع طرق السحب من الباى بال فى مصر والدول العربية هنا على المدونة لمعرفة كل تفاصيل وتحديثات السحب من الباى بال ومرتاجعة موضوع شرح بايسرا لمعرفة كيفية طلب الفيزا والاستلام عليها من الباى بال
    واخيرا بخصوص السحب من بايونير نعم يمكنك السحب على الحساب البنكى المحلى وسيتم فى خلال ايام دون الحاجة الى انتظار الماستر كارد
    تحياتى اخى الكريم ولاى استفسار اخر اتشرف بك فى اى وقت

  16. السلام عليكم انا عندى استفسارات حول paypal &payoneer
    انا لازم استلم مبلغ محول من الصين على PayPal وبالفعل عملت حساب على PayPal وطبعا المفروض انى اربط هذا الحساب بحساب ينكر أمريكى أو visa card ولكن انا لا املك الاثنين عملت بحث بالموضوع واتضح أن ممكن اعمل حساب على payoneer وربطه بالpaypal عملت حساب payoneer وطلب منى معلومات عن حساب البنك المحلى وبالفعل عملت كدة دلوقتى المفروض انى اربط حسابpayoneer بحسابpaypal بس السؤال هنا لما استقبل الأموال على PayPal اقوم بتحويلها لpayoneer صح ؟
    انا استلم ازاى المبلغ من payoneer ولسه طبعا البطاقة مش هتيجى دلوقتى ينفع احول المبلغ على حساب البنك المحلى واروح اسحب من البنك نفسه ؟ارجة الرد سريعا للأهمية شكرا

    • اخي الكريم
      مشكور علي المجهود
      انا سجلت حساب في بايونير لكن ببيانات حسابي المحلي لأن ما عندي معلومات عن الحساب الامريكي وعندما قمت بالتسجيل في ميرش امازون طلب مني البلد اللي موجود فيها البنك واضطريت اعملها عمان لكن النظام رفض إيش الحل

      • الشكر لله اخى الكريم واهلا بك
        تقوم بفتح حساب جديد فى بايونير من خلال بياناتك بدون مشكلة وبعد تفعيل الحساب تقوم باضافة الاستبيان وتفعيل الحساب البنكى الامريكى
        وهو الذى تقوم باستخدامة فى امازون وكل المواقع الامريكية وتكون دولة الحساب البنكى هى الولايات المتحدة الامريكية

  17. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة
    لا يمكنك اخى العزيز فشحن بايونير من خلال الفيزا يتم من خلال خاصية credit card loading وهى لاستقبال مستحقاتك من العملاء الاخرين وليس لشحن الحساب بالفيزا الخاصة بك فبايونير يعتمد فى شحنة فى الاساس على الاستقبال من مواقع العمل الحر او الشبكات والمواقع الاخرى او استقبال المستحقات من عملاء اخرين وليس على الشحن الخاص للحساب كباقى البنوك مثل نتلر او غيرها
    تحياتى

  18. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،
    أخي الكريم أنا لدي بطاقة فيزا هل يمكنني من تعبئة بطاقة البايونير ببطاقة الفيزا أي نقل الرصيد من بطاقة الفيزا خاصتي الى بطاقة البايونير؟ حتى أستخدمها في الشراء مثلا.

  19. هل هى خطوة الحساب البنكى المحلى ام اى خطوة ؟

  20. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة
    الشكر لله أ محمد واتشرف بحضرتك فى اى وقت
    اولا اخى بخصوص ربط ماستر بايونير بالباى بال فهو موقوف منذ فترة بعد وجود مشكلات فى الربط والسحب بين الباى بال وبايونير
    ولكن ان كان الحساب البنكى الامريكى فى بايونير من بنك Community Federal Savings Bank
    يمكنك ربط الحساب البنكى الامريكى بالباى بال وسبفعل حسابك للاستقبال ولكن لا يمكنك سحب الاموال علية
    ولذلك من اجل السحب من الباى بال يمكنك اما السحب عن طريق فيزا بايسرا وهى الانسب حاليا او السحب على فيزا افتراضية مثل سبكتروكون – غير متاحة فى بعض الدول العربية ومنها مصر – او السحب على ديكى باى ويمكنك اخى العزيز معرفة المزيد من التفاصيل فى موضوع 4 طرق سحب الاموال من الباى بال هنا على المدونة
    ثانيا اخى بخصوص المقالات التى يمكنك اعادة استخدامها فهى مقالات PLR وهناك العديد من المقالات والكتب والبرامج والجرافيك والفيدو بترخيص PLR يمكنك اعادة استخدامها وحتى بيعها مرة اخرى يمنك ايجاد الكثير منها مجانا من خلال البحث فى جوجل.
    ويمكنك عمل spinning لها اى تغيير بعض الكلمات فيها لتكون حصرية من خلال بعض المواقع مثل /bestfreespinner.com
    ولكن يظل الاعتماد على كتاب محترفين فى الحصول على مقالات مثل من موقع iwriter.com او اى موقع فريلانسر هو انسب طريقة للحصول على مقالات عالية الجودة
    وايضا بخصوص الفيديو يمكنك البحث فى اليويتوب فى اى نيش – مجال – ترغب فية وفلترة النتائج creative commons لتجد العديد من الفيديوهات التى يمكنك اعادة استخدامها ويمكنك ايضا ايجادها من خلال video editor بعد الضغط على upload فى اليويتيوب
    اتمنى اخى العزيز ان تكون اصبحت الامور اوضح وان كان هناك اى استفسار اخر اتشرف بك فى اى وقت

  21. انا عملت كل الخطوات تمام وفي الخطوه ٣ وقف ومش راضي يكمل بالرغم ان كله صح حتي مش بيعطيني علامة خطأ في شئ

  22. السلام عليكم
    شكرا جزيلا لك لقد استفدت الكثير من مقالاتك وارجو الافادة فى الاتى
    لقد حصلت على ماستر كارد بايونير وتم تفعيله ولكن عند ربط باى بال به تم الرفض فارجو ان يكون عندك حل لربط حساب باى بال والتحويل منه
    ثانيا كيفية الحصول على مقالات بمحتوى عربى او اجنبى بدون حقوق ملكية لاعادة عرضها ولو فيديوهات كمان
    وشكرا جزيلا لك وعلى مجهودك الرائع

  23. جزاكم الله خيرا مثلة اخى الكريم
    ممكن حضرتك تطلب فيزا او ماستر كارد اما من اقرب بنك لحضرتك لو بيتيح فيزا مسبقة الدفع ومدة اصدارها بسيطة
    او ممكن تطلب فيزا من خلال البنوك الالكترونية وبتوصلك فى خلال اسبوع او اتنين زى فيزا بايسرا او ماستر كارد بايونير
    لكن هيكون الافضل بايسرا عشان تقدر تشحنها بسهولة لو حضرتك ملكش اى تعامل مع مواقع عمل حر او مواقع ربحية

  24. فى البداية حضرتك ممكن تقصد فيزا مسبقة الدفع مش كريديت- ائتمانى – لانها فعلا هى اللى بالمبلغ دة مابين 25 ل 50 جنية لكن مش بتستقبل من الانترنت لكن الفيزا الكريديت اللى بتستقبل لازم وديعة او شهادات استثمار بمتوسط 7000 ما بين البنوك او تحويل راتب فالشروط صعبة الى حد ما وخاصة للمبتدئين .
    بالنسبة لتفعيل الاستقبال على الباى بال لازم فعلا الاول تفعل الحساب بفيزا او حساب بنكى امريكى عشان تقدر تستقبل علية
    التفعيل بالماستر كارد للشراء بس
    فممكن تفعل الباى بال بفيزا بايسرا عشان تفعل الاستقبال وتقدر بردة تسحب عليها
    واخيرا بخصوص رسوم بايونير هى مش كتير ولا حاجة بالنسبة للخدمات اللى بيقدمها وخاصة الحساب البنكى الامريكى اللى حل مشكلة كبيرة جدا للى بيشتغل على مواقع زى كليك بانك او cj وكان قدامة السحب عن طريق سيك بس وللاسف اغلب الاحوال مكنش بيوصل لمصر وخاصة ان مفيش رسوم اصدار على الماستر كارد
    هو يمكن بس بعد التعويم هتحس ان اى حاجة بالدولار غالية اوى يعنى مثلا هى كانت قبل التعويم ما يعادل 200 جنية تقريبا ودة مبلغ قليل جدا فى السنة على ماستر كارد . ولو فى السعودية تقريبا 112 ريال ودة بردة مبلغ قليل
    لكن فى النهاية لازم تحسبها على حسب استفادتك منها يعنى لو مش محتاج تستلم عليها او محتاج حساب بنكى امريكى ممكن اى فيزا زى 4u تشترى بيها كل اللى محتاجة وب 50 جنية بس
    اتمنى تكون الامور اصبحت اوضح ولو فى اى استفسار تانى حضرتك تشرفنى فى اى وقت

  25. اخي انا شاركت في الغرين كارد جاني ايميل وفيه لازم اعطيهم رقم بطاقة الماستر كارد والا فيزا كارد كيف اسوي واحصل على هاذي البطاقة ممكن تساعدي وجزاك الله كل خير

  26. معلش ليا سؤال بسيط ليه ارتفاع رسوم الاشتراك السنوي فيزا بايونير كتير اوي 30$ وكمان إلغاء السحب من ماكينة الصراف الالي 1$ ده انا طلعت الفيزا credit بي 25 جنيه في السنة في مصر هل في حل اخر

    معلش سؤال تاني هل لو انا مسجلتش رقم فيزا او حساب بنكي أمريكي في paypal لن استطيع استقبال اموال عليه عشان انا بحاول استلم عليه العمليه بتترفض من قبل المرسل وشكرا

  27. يا اختى عندك حق واللهى انا مجرب 3 مواقع للربح ومشاهدة الاعلانات وكلهم كذب مثلا موقع enboxe ليا عندهم اكثر من 250 نقطة لمدة شهر ونصف من الشغل ولم ينزل لى سنت واحد فى صفحة متابعة الربح وموقع اخر اسم على ما اتذكر هو Clixsense وموقعين تانيين بردو ولكن للاسف عندما قرات عنهم وجدت اشخاص لهم اموال اكثر من 500 دولار من 3 اشهر لم يسحبوها حتى الان لانها من الاخر مواقع نصب مش اكتر من اجل الحصول على ريفرال كتير وهما ياخد ويستفيدو منها دون المشترك صاحب الفضل الاساسى فى حصولهم على الريفرال ده وما حد كسب من ها المواقع يا اختى انا مجرب 3 او 4 مواقع وكلها كذب على الناس مش اكتر وعن تجربة

  28. جزاكم الله خيرا مثلة ….
    اولا استلام الاموال من المواقع لا يكون ابدا حاجز للاستمرار فى الربح من الانترنت لان فى ابسط الامور يمكن الاعتماد على وسيط مالى مثل وسطاء ترايدنت المعتمدين اقوم بسحب الاموال الى حسابهم ثم يقوموا بالتحويل الى باى طريقة اريدها
    بالاضافة ايضا ان نسبة كبيرة جدا من المواقع الربحية بتدعم السحب على اكثر من بنك الكترونى يمكن الاختيار الانسب منهم
    ثانيا بخصوص مواقع مشاهدة الاعلانات لا ينصح بها ابدا الا اذا كنتى متأكدة من امكانية حصولك على عدد كبير جدا من الريفيرال لانها فى حد ذاتها ربحها ضعيف جدا وخاصة ان زيادة الارباح عن طريق العضويات الذهبية او شراء الريفيرال تحرمة الفتاوى التى تم البحث عنها.
    ولكن انصحك ان كنتى تريدى ربح حقيقى وجيد من الانترنت اما ان تبدئى فى العمل الحر سواء على مواقع الخدمات المصغرة او مواقع المستقلين ويمكنكى ايجاد عدد كبير من المصادر لتعلم بعض مجالات العمل الحر المطلوبة فى قسم العمل الحر هنا على المدونة
    https://www.e3rf.net/2016/01/freelancer-guide.html
    او البدء فى تعلم التسويق بالعمولة او ترويج عروض cpa واعتبرة افضل الطرق الحقيقية للربح من الانترنت ولكن يحتاج منكى صبر ومجهود كبير فى البداية او رأس مال لو صغير لتبدئى فى العمل فية وقد يفيدك هذا الموضوع
    https://www.e3rf.net/2015/06/CPA-and-cpagrip-tutorials.html
    وبداية موفقة ان شاء الله

  29. انا عارفه ان باي بال لايدعم اليمن لاستقبال الاموال طيب ايه العمل علشان اسحب الفلوس من باي بال لو عندي
    بصراحه انا سجلت في مواقع الربح م̷ـــِْن الانترنت وبدأت في مشاهدة الاعلانات لكني توقفت وذلك اولا لاني لم اجد طريقه لسحب الاموال اذا سحبتها م̷ـــِْن الموقع لباي بال وثانيا لست مقتنعه او متاكده 100% من صدق هذا الامر وهو الربح م̷ـــِْن خلال مشاهدة الاعلانات صحيح كثير مواقع ومنتديات فيها مواضيع وروابط لمواقع الربح لَـگِنْ ربما الكل بيعمل المواضيع دي علشان الحصول على ريفرال كثير
    افيدني جزاك •اللّـہ̣̥ خير

  30. الفيزا على الراتب تكون ائتمانية وهى بذلك مقبولة سواء للربط مع الباى بال او الشراء فى اى موقع الكترونى
    ولكن ملاحظة اختى الكريمة انة سيكون الربط للشراء او الارسال فقط لان الباى بال يدعم اليمن فقط لارسال الاموال وليس للاستقبال
    ….

  31. اختى الكريمة للأسف هناك بعض القيود فى اغلب البنوك الالكترونية على اليمن وبعض الدول العربية الاخرى
    من الحلول التى يتم استخدامها هى عمل حساب على اى دولة اخرى من التى يتوفر لها مثلا عنواين على بعض وسطاء الشحن مثل شوب اند شيب ثم طلب الماستر كارد على هذا العنوان وبعدها يتم ارسالة الى العنوان الاصلى
    او الاستعانة باحد المعارف من الدول المدعومة يقوم بطلب البطاقة ثم يرسلها اليكى
    او الاعتماد على احد الوسطاء الماليين المعتمدين مثل الموجودين على بعض المنتدييات كترايدنت وسيقوم بطلب البطاقة وارسالها اليكى ….

  32. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة
    اهلا بك اخى العزيز واتشرف دائما بك وبكل الاخوة من الجزائر
    اخى العزيز لاستلام الاموال على بايونير يتم اما من خلال الارسال من حسابات اخرى ولكن هذا غير متاح مع الحسابات الجديدة فيجب ان يكون حسابك نشيط وقمت بالاستلام الاستلام علية قبل ذلك اما من خلال مواقع الشركاء او من على الحساب البنكى الامريكى ويمكنك الاستفادة اخى العزيز من المواقع الموجودة فى موضوع شحن بطاقة بطاقة بايونير باكثر من 30 موقع وطريقة مختلفة
    وللتفاصيل اكثر اخى العزيز يمنكنك المراسلة من خلال رسائل صفحة الفيس بوك
    تحياتى اخى العزيز

  33. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة
    يمكنكى الحصول على فيزا او ماستر كارد اما عن طريق بعض البنوك الالكترونية على الانترنت او من خلال بعض البنوك فى مصر
    اولا عن طريق البنوك الالكترونية على الانترنت
    يمكنكى طلب بطاقة ماستر كارد بايونير كما بالشرح وهى مقبولة على كل المواقع التى تدعم الدفع بالماستر كارد ومنها امازون .
    ولكن ان كان ليس لديكى اى اهتمامات بالعمل الحر وتريدى فقط بطاقة للشراء من امازون او غيرة من المواقع وليس للاستقبال ايضا يمكنكى طلب فيزا بايسرا فهى مقبولة فى كل المواقع ويمكنكى شحنها من خلال تحويل بنكى بسهولة او عن طريق وسيط مالى وشرحها هنا على المدونة
    https://www.e3rf.net/2017/03/paysera-visa-for-skrill-and-paypal-withdraw.html
    اما عن طريق بعض البنوك فى مصر
    فهناك بعض البنوك التى تقدم فيزا مسبقة الدفع مقبولة فى كثير من المواقع مقل فيزا البنك العربى الافريقى وهناك بعض البنوك الاخرى مثل الاهلى وقطر الوطنى ولتفاصيل اكثر فى موضوع 6 طرق للحصول على فيزا وماستر بدون حساب بنكى
    https://www.e3rf.net/2016/01/ways-to-get-master-card-and-visa.html
    او يمكنكى طلب فيزا ائتمانية من اى بنك فى مصر وسيتم قبولها فى اى موقع على الانترنت ولكن مشكلتها انها ستحتاج مبلغ مالى كبير كما ان بعض الفتاوى تحرم استخدامها
    ملحوظة اخيرة قد تواجهى بعض المواقع التى لا تقبل كل هذة البطاقات وتشترط فقط بطاقة صادرة من بنك امريكى وهى صعب الحصول عليها لانها تحتاج مبلغ مالى كبير ويمكنكى الشراء من خلال هذة المواقع بالاعتماد على موقع امازون للكروت والذى يوفر كروت لاغلب هذة المواقع فتقومى بشراء هذة البطاقات من امازون باى فيزا تم ذكرها ثم الدفع من خلالها على هذة المواقع ….

  34. السلام عليكم … كيف احصل على بطاقة ائتمان أمريكي من مصر لطلب منتج من موقع أمريكي مثل امازون ؟ الخطوات ياريت

  35. السلام وعليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
    أخواني الأعزاء أنا من الجزائر
    أرجوكم أنا أبحث عن من يقوم بتحويل المال إلى الدولار على حساب البايونير …جزاك الله خيرا ….وأشكرك على حسن الإصغاء والتفهم

  36. اخي كيف بالنسبه لدولة اليمن فهي غير موجوده في قائمة الدول ماهو الحل

  37. انا عندي فيزا الكترونيك من بنك اليمن الدولي لاني موظفه فهل استطيع تفعيل حساب باي بال بها ارجوا الرد سريعا م̷ـــِْن فضلك

  38. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة
    الشكر لله أ خالد واهلا بحضرتك فى اى وقت
    نعم اخى العزيز يمكنك القيام بعمل حساب باى بال امريكى ثم ربطة بالحساب البنكى الامريكى لبايونير لتفعيلة للاستقبال ايضا
    فاكثر المشكلات الخاصة بربط بايونير بالباى بال تظهر خاصة مع الحسابات العربية – بالرغم وجود بعض الحسابات العربية التى تم ربطها ويتم السحب منها بشكل طبيعى – ولكن الافضل ان تقوم بعمل الباى بال الامريكى وتفعيلة بالبايونير ثم السحب من خلال وسيط مالى او الشراء بالرصيد او السحب بدون وسيط كما تم توضيحة فى الموضوع .. ملحوظة اخيرة اخى العزيز بايونير يقدم ماستر كارد وليس فيزا ولذلك نلجأ الى الحساب البنكى الامريكى لان تفعيل السحب على الباى بال يحتاج الى فيزا وليس ماستر كارد.لاى استفسار اخر اتشرف بك فى اى وقت هنا او على رسائل صفحة الفيس بوك تحياتى اخى العزيز

  39. اخى العزيز قد تكون اخر خطوة فى تسجيل الحساب هلى طلب معلومات الحساب البنكى المحلى لديك وعند استكمال التسجيل تقوم بطلب الماستر كارد من داخل حسابك بعد تفعيل الهوية . تم تحديث الموضوع بتفاصيل اكثر عن تحديثات التسجيل فى بايونير يرجى مراجعة الموضوع مرة اخرى … تحياتى

  40. السلام عليكم اخي الكريم وشكرا على المعلومات وعلى الجهود المبذولة

    انا في لبنان ولايوجد عندنا باي بال ولكن اذا انا شتريت فيزا بايونير هل يمكنني عمل حساب باي بال امريكي وهل يمكن ربطه بفيزا بايونير وهل يعمل الحساب بشكل طبيعي

  41. لو سمحت في الخطوة الرابعة للتسجيل بيظهرلي صفحة فيها حاجات تانية ومفيهاش اختيارات " جواز سفر رخصة قيادة الهوية الوطنية" .. اعمل ايه ؟! 😀

    • بعد تسجيل البيانات الشخصية لم يرسل لي رمز التحقق على رقم الجوال أو يصل متأخراً عندما ادخل الرمز يقل الرمز الذي ادخلته غير صحيحاً

      • مشكلة رمز التحقق بقالها فترة مع بايونير ولكن للأسف ملهاش حل غير انها لما تحصل تحاول مرة تانية فى وقت مختلف

  42. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة
    اولا اخى الكريم حاول الاتصال بدعم بايونير وارسل لهم رقم الماستر كارد ومشكلة نسيان بيانات الدخول ففى الغالب سيتم طلب تأكيد هويتك وترسل لهم اثبات الهوية المطلوب وسيتم ارسال بيانات تسجيل الدخول مرة اخرى اليك ..
    بخصوص عمل اكثر من حساب شخصى لشخص واحد فاعتقد انة مخالف لسياسة استخدام اى بنك الكترونى

  43. راجع اخى العزيز البنك الاهلى ان كان يتيح الاستقبال على الفيزا ام لا ربما تكون المشكلة لدية وتحتاج الى فيزا من بنك اخر
    وان لم تجد الفيزا المناسبة يمكنك الاعتماد على احد الوسطاء الماليين المعتمدين مثل الموجودين على ترايدنت لسحب اموالك وتحويلها اليك باى طريقة ترغب بها

  44. سلام عليكم .اخي أنا من الجزائر توصلت العام المنصرم ببطاقة بايونر .و فعلتها بشكل سليم و لكني نسيت موضوعها و ضيعت حتى الايميل الذي فتحت به الحساب هل باتطاعتي طلب واحدة جديدة بايميل ثانى…!!

  45. لدي 12 الف دولار على باي بال وفيزا من البنك الاهلي السعودي بحد سحب 35 ال ريال
    تم ربطها وتفعيلها على باي بال ولم استطع التحويل عليها
    هل لديك حل

  46. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة
    للاسف اخى العزيز اصبح ربط الباى بال للحسابات العربية مع الحساب البنكى لبايونير وايضا مع ماستر كارد بايونير صعب ويتم رفض الكثير جدا من الحسابات قد يكون السبب فى الغالب اسم البنك الحساب البنكى فى بايونير فيمكنك التجربة اولا وقد يتم قبولها ان شاء الله
    والافضل ان كان هناك طريقة مباشرة لاستلامك الاموال مباشرة على بايونير
    اتشرف بك اخى العزيز فى فى وقت من خلال التواصل على رسائل صفحة الفيس بوك

  47. الشكر لله اخى العزيز ياسر واهلا بحضرتك
    اخى العزيز البطاقة مفعلة ويمكنك استخدامها فى اى وقت بمجرد استلام الاموال عليها وتوجد العديد من الطرق لشحن البطاقة ومن اهمها بالطبع مواقع العمل الحر والافيليت يمكنك اخى تصفحها من خلال موضوع شحن بطاقة بايونير ولا يوجد مبلغ معين لشحن البطاقة
    اى استفسار اخر حضرتك تشرفنى فى اى وقت فى التعليقات وعلى رسائل صفحة الفيس بوك

  48. بكتابة عنوانك الاساسى فى موقع usgobuy الذى ترغب بوصول البطاقة الية

  49. أولا اشكرك جدا على معلوماتك القيمه واهتمامك بالرد والمتابعة
    ثانيا لى استفسار
    انا لسه مستلم بطاقة بايونير جديده ومكتوب عليها أنها مسبقة الدفع ولن تهمل قبل تفعيلها وتحميلها بالمال
    انا فعلتها لمن ازاى احمل عليها فلوس وكام المبلغ المطلوب؟
    ملحوظه:انا عاملها للعمل بيها على موقع freelancer
    ولسه هشترك فى الموقع

  50. السلام عليكم استاذنا الفاضل انا سجلت وتمت الموافقة وهتتبعت الفيزا الفترة القادة ولكن لى سؤال انا لدى حساب فى باى بال
    ولدى مبلغ فى موقع http://www.aebux.info كيف احول هذا المبلغ الى حسابى فى باى بال ثم الى فيزا بايونير
    واتمنى التواصل مع حضرتك

  51. وكيف يمكنني ان استلم البطاقة لاحقاً ؟

  52. اخى العزيز البطاقة تصل اليك مجانا ولكن سيتم خصم الرسوم السنوية 30 دولار بمجرد استلام المبلغ الكافى لذلك
    بخصوص المبلغ المتوفر على الباى بال تواصل اخى مع احد الوسطاء الماليين مثل المعتمدين على ترايدنت وسيقوم بسحبة لك مقابل عمولة تتفق عليها ..

  53. لو سمحت لما اعمل الحساب واطلب الفيزا بتكلفني فلوس ولا لأ وال 29 دولار الللي هيا المصاريف السنويه بتاعه الفيزا بدفعها بعد سنه من استخدامها ولا اول ما احول فلوس علي الحساب هيخصمو منها تمن الفيز انا كل مشكلتي اني مش بستخدم ال paypal ولا هستخدمو بس معايا 70 دولار عليه مش عارف استخدمهم في اي حاجه ولا عارف اسحبهم فمحتاج طريقه ببلاش اسحبهم بيها او حتي ابيعهم لحد وخلاص علي كده

  54. الشكر لله اخى العزيز وحضرتك تشرفنى فى اى وقت
    نعم اخى فرسوم تغيير العملة عند السحب الى الحساب البنكى من من 2 الى 2.5% ولكن من الصراف 3.5 %
    وللتوضيح ايضا اخى فهذة الرسوم تقديرية على حسب ما ذكرة بايونير فهى ايضا قد تختلف من حساب الى اخر ولكن بصفة عامة السحب الى الحساب البنكى المحلى اقل فى الرسوم بكثير من السحب من خلال الصراف وخاصة مع وجود حد السحب القيل من الصراف فى المرة الواحدة
    نعم اخى العزيز مجرد وصول رصيدك الى 30 دولار او اكثر سيتم خصم الرسوم السنوية وال 25 دولار هدية عند استلام 100 دولار فى حسابك سواء على مرة واحدة او مجموعة ما تم استلامة 100 دولار ولكن الاستلام فقط من خلال خدمة المدفوعات او الشركاء وليس من حساب اخر او من خلال فيزا وتعطى مرة احدة فقط
    لاى استفسار اخ حضرتك تشرفنى فى اى وقت هنا او على رسائل صفحة الفيس بوك

  55. اخى العزيز بعد التحديث وتطبيق OTP – one time password من البنك الاهلى فلم يعد بالامكان ربطها مع الباى بال وللاسف مع مواقع اخرى كثيرة
    حاليا يمكنك ربك فيزا ديكسى باى او حساب بنكى بايونير او اى فيزا ائتمانى من بنك مصرى
    توجد اخى العديد من الطرق لشحن حساب بايونير للمزيد من التفاصيل عنها خلال الرابط على المدونة
    https://www.e3rf.net/2016/02/payoneer-MasterCard-charge-activation.html
    لاى استفسار اخر حضرتك تشرفنى فى اى وقت

  56. يمكنك اخى العزيز سحب الرصيد من خلال ماستر كارد بايونير من اى ماكينة صراف حول العالم وسيتم السحب بعملة البلد التى تسحب منها فبايونير لا يوفر السحب سواء من الماستر او الى الحساب البنكى الا بنفس عملة الدولة التى يتم السحب منها وسيتم اضافة رسوم تغيير عملة 3.5% تقريبا

  57. لو سمحت اخي العزيز انا دلوقتي عامل فيزا من البنك الاهلي المصري من نوع pre paid و كل مره احاول ادخلها في موقع الباي بال يقول جهه اصدار بطاقتك غير مقبوله برجاء محاوله ببطاقه اخري ف ياريت حل او نوع تاني من الكروت اقدر افعله مع باي بال من مصر وشكرا الطلب الاخير هو كيفيه شحن حساب بايونيير ب الاموال و الغرض الشراء من مواقع من الانترنت

  58. اخي العزيز ما كنت اقصده عند التسجيل اذا علمت علي الحساب البنكي المحلي وليس الماستر ومما رايته في الرابط الذي كتبته انه هيكون في 2-2.5% عند تحويل العملة وارسال المبلغ الي حسابي في البنك فهل هذا صحيح وهل هناك رسوم اخري وانا قرات في اجابة علي احدي التعليقات ان اذا علمت علي الماستر وبعتوها الي بمجرد ان اشحن حسابي ب30$ هيخصموا الرسوم السنوية وان في برنامج الشركاء عند الشحن 100$ سيصل الي 25$ واذا شحنت تاني ب100$ لن تصلني 25$ لانها مرة واحدة هل هذا صحيح وشكرا لك علي تعبك في هذا الشرح الرائع وردك علي التعلقات واسف علي اسالتي الكثيرة وكلامي الكثير

  59. رصيدي في بايونير ١٠٠٠دولار و اريد ان اسحب المبلغ من ماكينه الصراف الآلي في دبي . هل متاح هذه الخدمه ؟
    وهل المبلغ سيصرف بالدرهم ولا بالدولار ؟
    مع العلم اني حولت الدولار من مصر علي حسابي في بايونير

  60. اخى العزيز اذا كنت تقصد الارسال الى شخص اخر يمكنك الارسال من حسابك فى بايونير الى حساب بايونير الاخر فى اى دولة ثم يقوم هو بالسحب الى حسابة البنكى فى هذة الدولة والارسال مجانا …وان كان الحساب الاخر مازال غير نشط ولا يقبل الاستقبال يمكنك شحن سكريل مثلا من ماستر كارد بايونير ثم ترسل الى حسابة فى سكريل ويقوم بالسحب الى حسابة البنكى اما ان كنت تقصد السحب الى حساب بنكى لك فى اى دولة اخرى يمكك ذلك سواء من بايونير او سكريل المهم ان يكون بنفس الاسم وبيانات حسابك .. يمكنك ايضا الاستعانة بالوسيط المالى مثل وسطاء ترايدنت المعتمدين لسحب رصيدك وارسالة لك ويسترن او اى طريقة اخرى مناسبة لك ..
    تحياتى اخى العزيز

  61. اخى العزيز لتفاصيل اكثر عن رسوم بايونير وباقى البنوك الالكترونية فى موضوع
    رسوم اهم البنوك الالكترونية وعند ارسال واستقبال الاموال
    https://www.e3rf.net/2016/04/paypal-fee-and-ebanks-fees.html
    تحياتى اخى العزيز

  62. اخي العزيز هل استطيع عن طريق هذا البطاقة ان ارسل مبالغ مثل 5000$ الى حساب بنكي اخر مثلا في المغرب….او حتى عن طريق الويسترن يونيون

  63. انت ذكرت رسوم الماستر كارد فاذا انا استخدمت حساب بنكي محلي وليس الماستر فما هي الرسوم؟

  64. اهلا بحضرتك
    التأخير دة ممكن يكون بسبب البريد لكنة بيحصل كتير مع اللى بيطلبوا ماستر كارد بايونر فممكن توصل فى اسبوعين تلاتة وممكن تحتاج لشهر ونصف لكنها بتوصل لكل اللى بيطلبها
    تابع حضرتك مع البريد بردة وان شاء الله توصلك فى خلال ايام بسيطة

  65. لو سمحت انا سجلت وعملت بطاقة بيونير وكنت اتتبعها الى ان وصلت محل التسليم وبعدها لو يرسلوا لى رساله جديده وميعاد التسليم كان المفروض يوم 15 -10 ايه سبب التاخير وشكرا

  66. ياريت ترد عليا ارجوك وتفهمنى لانى خبرتى قليله فى هذا المجال وشكرا لك

  67. اهلا بك اخى العزيز
    يمكنك اخى تفعيل السحب التلقائى على الحساب البنكى الامريكى من خلال اعدادات حسابك على الباى بال
    ليتحول رصيد الباى بال تلقائيا كل شهر الى حسابك فى بايونير مجانا وعندما تكون فى حساب بايونير يمكنك سحبها متى اردت من خلال ماستر كارد بايونير او السحب الى الحساب البنكى المحلى
    تحياتى اخى الكريم

  68. يعني لو ربطت الحساب البنكي الامريكي بتاعي في بايونير ب باي بال واستقبلت فلوسي علي باي بال هتتحول تلقائي لحسابي الامريكي في بايونير واسحبها ببطاقه ماستر كارد بتاعه بايونير !!

  69. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخي في الله جزاك الله خيرا علي تلك الافادة
    لكن نريد انا نتابعك علي الفيس بوك لسهولة التواصل معك وتمام الاستفادة منك فلو ترسل لنا رابط حسابك علي الفيس بوك هنا في تلك التعليقات ونتشرف بمتابعتك علي حسابك الخاص ومراسلتك عليه سواء كان فيس بوك او تويتر

  70. اخى العزيز يمكنك غلق الحساب فى اى وقت من خلال الاتصال بخدمة دعم بايونير ولكن لاحظ اخى بمجرد ان يتم استلام مبلغ يساوى الرسوم السنوية 30 دولار سيتم خصم الرسوم السنوية ولكن لا اعتقد اخى العزيز انك ستحتاج الى غلق الحساب فحتى الرسوم السنوية ستحصل عليها مرة اخرى عندما تستلم 100 دولار على حسابك وهى 25 دولار فى برنامج الشركاء …

  71. شكرا علي اجابتك.. ولكن هل ممكن ان الغي حسابي قبل مرور سنه علي تجديد البطاقه بدون ان ادفع اي مستحقات

  72. اهلا بك اخى العزيز
    لا يوجد اخى مصاريف شحن ولا مصاريف لفتح الحساب
    فقط توجد المصاريف السنوية وهى 29.95 دولار
    يمكنك اخى العزيز معرفة تفاصيل اكثر عن رسوم ومصاريف بايونير وباقى البنوك الالكترونية من هنا
    https://www.e3rf.net/2016/04/paypal-fee-and-ebanks-fees.html
    تحياتى اخى العزيز

  73. شكرا علي معلوماتك.. وارجوا استفسار عن شئ..انا سجلت في بايونير وارسلو لي رساله انهم سوف يشحنوا بطاقه ماستر كارد الي عن طريق DHL هل عند استلامي لهذه البطاقه سوف اقوم بدفع مصاريف الشحن وهل يوجد مصاريف لفتح هذا الحساب وهل هذه البطاقه لها مصاريف سنويه.. وشكرا

  74. هناك وسطاء مثل وسطاء منتدى ترايدنت المعتمدين اخى العزيز
    قم بفتح موضوع تطلب فية شحن حسابك على بايونير واحرص على التعامل مع وسيط معتمد
    http://www.traidnt.net/
    او ايضا من خلال موقع خمسات للخدمات المصغرة وقم بعمل موضوع فى الخدمات الغير موجودة ليعرض عليك اكثر من عرض تختار ما يناسبك منة
    تحياتى اخى العزيز

  75. شكرا اخى لا اطيل عليك لما يبعتلولى الفيزا بايونير بكون فيها رقم حسابى البنكى صحيح ممكن تعطينى امثلة على الوسطاء مثلا اسطيع فتح حساب بنكى فى دولتى وتحويل الأموال على حسابى البنكى فى بايونير ارجو الرد لضرورةوشكرا لك

  76. لا ياأخى العزيز سيتم ايقاف الحساب فى عدم نشاطة وعدم استخدامة
    نعم يمكن لاحد الوسطاء ارسال الاموال الى حسابك فى بايونير وتنشيطة ثم ترسل لة الاموال باى طريقة اخرى مناسبة لك
    واستخدامها فى الشراء دون اى مشاكل

  77. اخى العزيز انا فى فلسطينى وبدرس فى الجزائر بدى اتوضحلى هاى النقطة فقط دفعت الطلب على ماستر كارد بايونير فى حال وصولها وعدم استخدامها لا يوجد مسالة قانونية وهل يمكن احد ان يحولى عليها فلووووس وانا اقوم باعطاءه الفلوووس ارجو التوضيح انا هدفى المتجارة وشراء اغراض من الانترنت

  78. اهلا بك اخى العزيز
    توجد اكثر من نوع من انواع البطاقات التى يقدمها البنك سواء مسبقة الدفع او الخصم المباشر او الائتمانية ..الفيزا او الماستر الائتمانية فقط هى التى تطلب مبلغ تأمينى كبير يجب ان تدفعة للحصول عليها لانه يمكنك من خلالها سحب اموال اكثر من الرصيد الموجود بها ..ولكن مسبقة الدفع هى فقط التى يتم دفع الرسوم فقط وتقوم بشحنها فى الوقت الذى ترغب فية فيجب ان تحدد لموظف البنك انك تريد بطاقة مسبقة الدفع وان كان البنك لا يوفرها حاول مع بنك اخر
    ولمعرفة تفاصيل اكثر عن نوع البطاقات والحصول عليها من هنا
    https://www.e3rf.net/2016/01/ways-to-get-master-card-and-visa.html
    حساب بايونير اخى العزيز هو خاص باستقبال الاموال للافيليت ومواقع العمل الحر او من اى موقع تستقبل من خلال الحساب البنكى الامريكى ويمكن شحنة ايضا من خلال الفيزا من خلال خاصية credit card loading
    ولكن اخى يمكنك التواصل مع اى وسيط مالى مثل وسطاء ترايدنت لشحن حسابك
    ولتفاصيل اكثر عن شحن بايونير من هنا
    https://www.e3rf.net/2016/02/payoneer-MasterCard-charge-activation.html
    وان كنت اخى العزيز تقيم خارج الشرق الاوسط والدول العربية يمكنك ايضا الحصول على ماستر كارد سكريل وهو من افضل البنوك واقلها فى الرسوم ولكن لا يرسل ماستر كارد الى الدول العربية الا اذا كان عميل vip
    ولعمل حساب او تفاصيل سكريل من هنا
    https://www.e3rf.net/2015/09/skrill-ebank-tutorial.html
    وايضا اخى هناك بنك نتلر يوفر ماستر كارد تصل اليك حتى عنوان سكنك بالاضافة الى عدد بطاقات ماستر افتراضية ولكن عيبة ان رسوم شحنة اعلى من سكريل ولكن لتسجيل حساب فية من الرابط http://www.neteller.com/
    اتمنى اخى ان تكون الامور اصبحت اوضح نوعا ما ولاى استفسار اخر اتشرف بك فى اى وقت ..

  79. اخى العزيز مشكورا على موضوعك انا مشيت للبنك مشان افتح حساب بنكى واحصل على بطاقة فيزا بس للأسف مشان تفعل البطاقة لازم اتحط مبلغ ما فوق 1000 اورور هل هدا صحيح ثانيا حساب payoneer ما فهمت شئ منو يعنى لو اجتنى الفيزا كيف بى اشحنها فلوس مشان اشترى من خلال الانترنت وبارك الله فيك

  80. للاسف اخى العزيز بالفعل سوريا غير فى مدعومة فى البنوك الالكترونية وبالتالى صعب الحصول على فيزا وخاصة انها تتطلب تأكيد الهوية والاقامة .ولكن يمكنك محاولة الحصول على فيزا افتراضية من بعض الوسطاء مثل وسطاء ترايدنت المعتمدين..

  81. أنا بسوريا وبدي حل مشان احصل عبطاقة فيزا علما جربت اكتر من طريقة وكلن ما بيدعمو سوريا شو الحل لو سمحت ؟؟

  82. تستلم علية اكتر من مرة من مواقع ربحية او شركاء بايونير زى ادفلاى او فايفر وغيرهم او ارباحك مثلا من برنامج الشركاء لو حد سجل عن طريقك او ارباح استلمتها على خدمة الدفع الامريكية من مواقع زى كليك بانك ..حتى بعد نشاط الحساب معنى انك تستلم علية من الفيزا معناه من حساب تانى او اى حد حتى لو معندوش حساب بايونير نتيجة عمل او خدمة عملتها ..
    بمعنى حساب بايونير هو للى مهتم بالعمل الحر او الربح من الانترنت يستلم ارباحة ومستحقاتة علية مش مجرد ماستر كارد زى نتلر مثلا تقدر تشحنها من اى ماستر تانية مقابل رسوم ..

  83. لا بس عاوز افهم النقطه دي كويس انا لو نشط بطاقه بايونير بعمل ايه بعد كده يعني اه الاستلام اكتر من مره عليه؟؟ طيب ده هل ممكن احوله من نتتللر
    مش فاهم ازاي حكايه استلم عليه اكتر من مره؟ انا فهمت انه اول مابنشط الحساب اقدر احول عليه من الكريدت علي طول؟ ولا ده غلط

  84. اهلا بك اخى العزيز ..
    الحسابات الجديدة فى بايونير والغير نشطة لا يمكنها استلام الاموال عليها الا من خلال شركاء بايونير والمواقع الربحية التى تدفع عن طريق بايونير
    وبعد نشاط الحساب والاستلام علية اكثر من مرة يمكن الاستلام من حساب بايونير اخر card to card او الاستلام من فيزا او ماستر كارد credit card loading ..
    للمزيد اخى العزيز عن طرق شحن بايونير من هنا
    https://www.e3rf.net/2016/02/payoneer-MasterCard-charge-activation.html
    واخيرا اخى بخصوص شحن البنوك الالكترونية عموما لا يهم عملة الفيزا التى ستقوم بالشحن بها فسيتم تحويل الجنية الى دولار اثناء الشحن مع رسوم تحويل عملة قد تصل الى 3.5% مع بعض البنوك بالاضافة الى رسوم شحن الحساب..

  85. انا عندي استفسار لو عندي حساب ف البنك وعاوز اشحن بطاقه بايونير انا مش فاهم دي تتعمل ازاي والحساب ليه ديبيت كارد يتشحن ازاي بيه كارت بايونير مع العلم ان الحساب عملته الجنيه المصري وبايونير دولار ؟؟؟؟ دي مش قادر افهمه اي بمعني اصح تحويل مبلغ من البطاقه المصري ل بايونيير

  86. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة ..اهلا بك اخى العزيز

  87. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة
    ساراجع الخطوات مرة اخرى اخى العزيز على التحديث الجديد واقوم باضافتها قريبا جدا ان شاء الله
    وبخصوص US Payment مازالت موجودة بنفس طريقة التفعيل من خلال اثبات الهوية والاستبيان ولكن تحت اسم Global Payment .. شكرا للتنبة اخى العزيز وسيتم توضيح الخطوات مرة اخرى بالصور ليستفاد الجميع ان شاء الله ..تحياتى اخى العزيز

  88. السلام عليكم
    اخى الفاضل قمت بعمل الحاسب من خلال النك الخاصه 25$ .. و لكن لم ياتنى بعض الخطوات التى قولتها و هى :
    – الجزء الخاص اختيار السحب فى اول الخطوات لم تظهر لى
    – الجزء الخاص بالشحن لاازال فى الخطوه رقم 2
    – الجزء الخاص بالحساب البنكى الامريكى .. لم اجد us payment
    فارجوا التحديث و التوضيح ان امكن
    و لك جميل الشكر

  89. اهلا بك اخى العزيز
    نعم اخى يمكنك الشراء بها على اى موقع يدعم ماستر كارد دون اى مشكلة ..
    السحب من الصراف فقط بالجنية المصرى فلا يوجد صراف فى مصر يسحب بالدولار كما ان سحب بايونير حتى للحساب البنكى فقط بالجنية المصرى …

  90. هل يمكننى شراء من على الانترنت ببطاقة بايونير بعد شحنها بإستخدام البايبال؟!
    و هل يمكننى سحب المبلغ من اى ATM و هل سيكون المبلغ بالدولار ام بالجنية؟!
    الرجاء الرد.

  91. باركليز طلع مالهوش فروع فى أمريكا
    و سيتى بنك طله اتباع لل CIB
    جبت كارت البريد و أمرى لله

    • شكرا جزيلا لاسلوبك وشرحك انا بسال لو عملت حساب باينوير او بيبال وحولتلي فلوس من امازون مثلا احولها ازاي ولما توصل بيبال اسحبها ازاي لفيزتي

      • الشكر لله واتشرفت بحضرتك فى المدونة
        حساب بايونير يمكن سحب الاموال منة مباشرة من خلال السحب الى الحساب البنكى المحلى او يمكن طلب ماستر كارد بايونير وبالتالى السحب من اى صراف حول العالم
        بالنسبة للباى بال يمكن تفعيل السحب التلقائى ليتم السحب الى الفيزا المرتبطة بالحساب شهريا تلقائيا بدون رسوم او يمكن السحب الى الفيزا فى اى وقت مقابل رسوم سحب
        هناك اكثر من نوع فيزا يدعم السحب من الباى بال مثل فيزا بايسرا وفيزا البريد المصرى وللمزيد من التفاصيل فى طرق السحب من الباى بال فى مصر والدول العربية
        هذة هى الفكرة العامة للسحب من الباى بال والسحب من بايونير
        وبالنسبة للسحب من امازون فهو يدعم بايونير ولا يدعم الباى بال ولذلك يمكن ربط الحساب البنكى الامريكى الخاص ببايونير الى حساب امازون ثم السحب الى بايونير والسحب من بايونير بالطرق الموضحة السابقة
        ولاى استفسار اخر اهلا بحضرتك فى اى وقت

  92. بكرة بإذن الله حأجرب أروح البريد و بنك سيتى و بنك باركليز
    و ربنا يسهل فى حل من الثلاثة

  93. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة
    اخى العزيز طارق حاول مع مكتب بريد اخر ويفضل بالطبع ان يكون مكتب بريد رئيسى لانة بالفعل عند طلبها من مكتب بريد فرعى كان الموظف اساسا لا يعرف ان هناك فيزا للانترنت ..فاذهب الى مكتب بريد رئيسى واخبرة بانك تريد فيزا البريد 30 جنية كل الناس او الشباب واطلب اى منهم على حسب المتوفر فعند طلبى لها كانت الشباب فقط هى المتوفرة ولا تدخل معهم فى مناقشات عن باى بال او غيرة ربما تصادف موظف لا يفهم شيئا للاسف كما الحال ايضا مع كثير من البنوك وليس البريد فقط ..حاول اخى العزيز طارق مرة اخرى مع اكثر من مكتب لان الفيزا بالفعل حل ممتاز يستحق ان تحاول اكثر من مرة للحصول علية حتى لا تلجأ الى الحلول الصعبة الاخرى ..

  94. السلام عليكم : انا رحت النهارده مكتب البريد وقالو للاسف مفيش الفيزا اللى انت طالبها هى خلصت واصلا فيها مشاكل ده كان رد الموظف المختص . اتصلت بخدمة العملاء وللاسف اسوأ خدمة عملاء قبلتها فى حياتى اعطونى رقم ادارة مكتب بريد المحافظة اتصلت بالرقم قالو منعرفش حاجه اعطونى رقم خدمة العملاء اتصل محدش بيرد وعملت حوالى 5 اتصالات اخرى خاصة بالبريد المصرى تحسهم شغالين غصب عنهم ومش عايزين يساعدو حد كل ما تتصل برقم يعطيك رقم اخر تتصل بيه وفى الاخر وصلت لرقم رئيسى من على موقع البريد المصرى 16789 ردت عليا خدمة العملاء لما سالت عن الفيزا قالو هى كميه محدودة وخلصت من بعض المكاتب ومش عارفين هيتم صدورها تانى او لا وكل ما استفسر عن شيئ تقول بصراحه انا معرفش طيب ازاى خدمة عملاء وكل ما اسال عن شيئ تقولى معرفش سكتت وما عرفت تنطق خالص قالت هعطيك رقم تتصل بيه قلت ولا عايز رقم ولا اى شيئ سلام .هو ده الحوار بينى وبين خدمة العملاء يعنى بصراحه خدمة عملا فاشلة بمعنى الكلمة واسف على الإطالة شكلنا ملناش نصيب نعملها

  95. ان شاء الله ولو فعلا هيطول اصدارها يبقى ممتاز جدا لانها افضل حل دلوقتى للسحب بعيد عن مصاريف ديكسى باى المرتفعة جدا او شروط الفيزا الائتمانية الاصعب ..ربنا يسهل الحال ان شاء الله

  96. انا سمعت انك تقدر تجددها مره واحده فقط والمرة الثالثة تقوم بعمل فيزا اخرا ولكن سأوافيك الاخبار غدا لو فى العمر بقسه بعد محادثة مع خدمة العملاء لإجراء استخراجها شكرا لك

  97. توكل على الله ومتقلقش واعمل الفيزا وهى اكيد بتستقبل وتسحب بدون اى رسوم من البريد ..وياريت يفضل مستمر اصدارها لان خدمة عملاء البريد بيقولوا ممكن يكون اخرها شهر 12 لحد ما تظهر اخبار جديدة …

  98. يعنى نتوكل على الله ونعمل فيزا البريد المصرى ؟ يعنى لو اتربطت مع الباى بال هقدر اسحب الفلوس عليها واللا كالمعتاد هشوف الرسالة اللى جابتلى العصبى … هذه البطاقة غير مقبولة الرجاء اختيار بطاقة اخرى

  99. جزاكم الله خيرا مثلة اخى العزيز
    وربما تكون البنوك تتعمد ذلك لانها تسمح بالاستقبال فقط من خلال الفيزا الائتمانية والتى تتطلب اما تحويل راتب او شراء شهادات استثمار بمبلغ كبير ..فيمكنك اخى الاعتماد الان على فيزا البريد المصرى مسبقة الدفع والتى تسحب بسهولة من الباى بال دون مشاكل …

  100. جزاك الله خيرا أخى
    بالفعل ذهبت اليوم لعدة بنوك
    و منها البنك القطرى الأهلى QNB
    و قالت لى الموظفه هناك بأنه فعلا توجد مشاكل فى سحب الأموال بالرغم من وجود الإتفاقية لذلك

  101. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

  102. اخى العزيز اولا بخصوص التحويل من خارج مصر مباشر الى حساب بنكى بالدولار او تحويلات بالدولار تقوم باستلامها كما هى وليس من حق البنك تحويلها للجنية وهذا هو المعتاد و ما يفعلة كل العاملين بالخارج ولكن هنا نخص البنوك الالكترونية واختلاف طرق الاستلام منها ..بالبفعل الخبر اخى العزيز منذ اعلان تفعيل السحب من الباى بال فى مصر فى 2015 ولكن بعدها اتضح وجود بعض انواع الفيزا والبنوك التى لا تستلم ولا تستقبل من الباى بال .لمزيد من الطرق المتاحة وانواع الفيزا التى تدعم السحب من الباى بال فى مصر مع شرح شامل وتفصيلى للحصول عليها يمكن ان يفيدك هذا الموضوع
    https://www.e3rf.net/2015/09/withdraw-money-Paypal-Egypt.html
    خالص تحياتى وتقديرى اخى الكريم

  103. طيب لتحويل أى أموال من خارج مصر لأى بنك هنا
    كم طريقة توجد لهذا
    أعتقد :-1:- تحويل مباشر ,,, ثم يقوم البنك بتغيير العملة من دولار لجنيه (و لا أدرى ما مدى مشروعية ذلك أصلا)

    2:- حوالة بنكية ،،،،،،و لا أعتقد انه يمكن للبنك صرفها إلا بالدولار

    3:- شيك بنكى ,,,,,, نفس الشىء …لا أعتقد أن البنك يمكنه الصرف إلا بالدولار

    هذا على حد معلوماتى المتواضعة

    ما رأيكم بهذا الكلام؟؟

  104. و الله هذا كرم منك فى سرعة إستجابتك
    و ردك المفصل
    ربنا يزيدك من كرمه و يجعل بالك طويلا على إخوانك
    نفع الله بك المسلمين و جعله فى ميزان حسناتك

  105. اهلا بك اخى العزيز وشكرا جزيلا على هذا التنوية الهام
    بالبفعل اخى العزيز تستلم اموالك من فيزا البريد المصرى بالجنية وليس بالدولار…
    ولكن يجب التنوية بالملاحظات التالية
    لاستلام الاموال من بايونير او ديكسى باى او اى فيزا ائتمانية لبنك مصرى او فيزا البريد المصرى عند الاستخدام فى السحب من الباى بال او البنوك الالكترونية الاخرى يتم استلامها بالجنية المصرى من الصراف ولا يوجد اى منهم من يقوم بتسليمك بالدولار
    للسحب من نيتلر والاستلام الاموال علية من الماستر كارد يتم ايضا استلامها بالجنية المصرى ولا يدعم التحويل البنكى
    للسحب من سكريل عن طريق التحويل البنكى فقط باليورو ولا يدعم السحب بالدولار
    نعم اخى بالفعل هناك فرق فى السعر كبير جدا للدولار بين البنك والمصارف الاخرى ولكن لا توجد اى طريقة معروفة لاستلام اموالك على الانترنت بالدولار وليس بالجنية المصرى او اليورو الا كما يقول البعض انه استلم من بايزا ولكن رسومة عالية جدا فان كان هناك طريقة تعرفها اخى العزيز ارجو مشاراكتها للفائدة للجميع ولمدى الاهمية الكبيرة لاستلام اموالك على الانترنت بالدولار وخاصة فى مصر …تحياتى اخى الكريم

  106. فى البداية أود أن أشكرك شكراً عميقاً على مجهودك فى نقل العلم لإخوانك المسلمين

    أود التنوية فقط بأنه بالبحث فى ردود السادة الزملاء فى مواقع أخرى
    و ذلك فيما يخص التعامل بفيزا البريد المصرى…..
    أنه لا يقوم بتسليمك الأموال إلا بالجنيه و ليس بالدولار
    و يقوم طبعا بحساب الجنيه لك على أساس سعر البنك
    يعنى حتخسر فى الدولار الواحد حوالى 2 جنيه

    أرجو التنويه و التصويب

  107. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة
    اخى العزيز بايونير يقدم لك اكثر من حل لاستقبال الاموال حيث يمكنك استقبال الاموال من حساب اخر من خلال خاصية card to card او يمكنك الاستلام من اى شخص اخر ويقوم بالدفع اليك باستخدام الفيزا او الماستر الخاصة بة حتى مبلغ 10 الاف دولار من خلال خاصية credit card loading ….ولكن لاحظ اخى الكريم انة ليست كل حسابات بايونير يمكنها الاستقبال بهذة الطرق فيجب ان يكون حساب فعال اى قد استلمت علية قبل ذلك من احد شركاء بايونير او حصلت على هدايا برنامج شركاء بايونير وقمت بتسديد الرسوم السنوية ..واولا واخيرا بايونير فى الاساس لاستقبال الاموال من مواقع العمل الحر او الافيليت وليس من الاشخاص على عكس البنوك الالكترونية الاخرى مثل سكريل او غيرها …
    اذا كان حسابك فعال اخى العزيز يمكنك استخدام خدمة تحميل البطاقة من الرابط التالى
    https://www.payoneer.com/ar/products/merchant-services-payment-gateway/

  108. السلام عليكم
    هل ممكن حد مش بيستخدم بايونير بحولى فلوس مباشرة من البنك بتاعه ؟
    وهل ينفع اسحب الفلوس اللى هو هيحولها ؟

  109. نعم اخى يمكنك شحن حساب نيتلر او سكريل باستخدام الفيزا كارد المسبقة الدفع الخاصة بك مع عمولة 2.95 فى نيتلر و 1.9 فى سكريل ..والبنك يضيف عمولة على تحويل العملة – خاصة بالبنوك هنا فى مصر تختلف من بنك لاخر – وتكون فى الغالب 3.5% .

  110. اظن ذلك اخي الكريم

    • ممكن استفسار صغير انا اريد مواقع تدعم بطاقه بيونير لربح المال عن طريقه مشاهده اعلان اوشئ

      واريد طريقه طلب بطاقه بيونير الي مصر بدون تكاليف

      • ادخل على موضوع طرق شحن بايونير للتعرف على طرق شحن بايونير المختلفة
        من المواقع الجيدة موقع الاستبيانات والمهام الصغيرة clixsense والذى يسحب على الباى بال وبايونير وسكريل
        ممكن طلب البطاقة من خلال مواقع شركاء بايونير
        ولكن حالبا الامر يتطلب استقبال 30 دولار من اجل طلب البطاقة وفى العموم ماستر كارد بايونير ليس لها اى اهمية الا اذا كنت ستستلم فعلا اموال من مواقعى عمل حر او افيليت او اى مواقع ربحية
        ولكن ان اردت مجرد فيزا للشراء وطرق متعددة لشحنها مثل التحويل البنكى قم بطلب فيزا بايسرا

  111. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة
    اهلا بحضرتك استاذ بدر ومتشكر جدا لكلماتك الطيبة
    الافضل مع مواقع الاسهم والعملات ان حضرتك تبعد عن اى استخدام مباشر للماستر او الفيزا المصرية بالرغم ان فى بعضها بيقبل الارسال والاستلام عليها لاسباب كتيرة يكفى منها فقط مشاكل استقبال الحوالات الاجنبية وخاصة عند تكرارها ..لكن الافضل ان حضرتك اما تستخدم نيتلر او تستخدم سكريل ثم تقوم بشحنة من خلال الفيزا او الماستر المصرية المتوفرة معك ثم استخدام نيتلر او سكريل فى الاستلام وسحب الرصيد ..ومعروف ان مواقع التداول تستلم منها فقط باستخدام نفس طريقة الدفع ولذلك يجب اختيارها جيدا فى البداية
    لكن لماذا نيتلر او سكريل ..
    اولا لان حضرتك هتستلم عليها ارباحك بسرعة كبيرة ممكن فى خلال 3 ايام وثانيا
    اذا استخدمت سكريل يمكنك بعدها تحويل رصيدك باليورو الى اى حساب بنكى هنا فى مصر فى مدة قصيرة جدا ممكن اسبوع ..
    اذا استخدمت نيتلر يمكنك سحب رصيدك منها بالجنية المصرى فى اى وقت باستخدام ماستركارد نيتلر الذى يمكنك طلبة ويصل اليك فى اقل من اسبوعين
    وثالثا لا توجد لديها اى مشاكل مع التعامل مع مواقع التداول مع مرونة التعامل
    للتسجيل فى نيتلر neteller.com وجارى تجهيز شرحة وكيفية الارسال والاستلام من خلالة
    للتسجيل فى سكريل وكيفية استلام الرصيد الى الحساب البنكى هنا
    https://www.e3rf.net/2015/09/skrill-ebank-tutorial.html
    وان كان موقع التداول يدعم سكريل وفى الغالب سيكةن كذلك استخدامة حتى تحصل على ارباحك وتظل باليورو فى حسابك البنكى هنا فى مصر لانك كما ترى قيمة الجنية تقل باستمرار وممكن ان تقل اكثر خلال الفترة القادمة
    تحياتى استاذ بدر واى استفسار اخر تشرفنى فى اى وقت على المدونة هنا او على رسائل صفحة الفيس بوك

  112. صح انا معايا prepaid card ممكن ارسل منه

  113. السلام عليكم
    ملاحظ انك Professional فى البنوك الالكترونيه..الله اكبر وتابعت ليك مواضيع قويه كتير.بالتوفيق

    السؤال::::انا هشتغل فى الفوركس بعد سنين تمرين اخيرا الحمد لله.
    بس مش معايا فيزا كارت للاسف
    ومش عارف ايه الطريقه الى ممكن اسحب بيها الربح ….هى طبعا سهله ابعتها… بس مش سهله خالص انى استقبلها خاصه انى من مصر؟
    تقبل تحياتى

  114. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة
    اهلا اخى الكريم
    جرب عند التسجيل استخدام دولة اخرى اقرب مثل الاردن او لبنان فهى مدعومة من بايونير وقم بطلب البطاقة باستخدام عنوان بريد امريكى باستخدام احدى الخدمات التى تقدم ذلك مثل usgobuy.com ..وان شاء الله سيتم قبول طلبك وتحصل على الماستر الخاص بك…..

  115. السلام عليكم أخي الكريم
    لاحظت بأن بايونير لا يدعم سوريا..!
    هل من حل لهذه المشكلة؟
    تحياتي لك

إضافة تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اعرف دوت نت
Logo